EKB Journal Management System

1.

التشخيص وتقويم التدخل الفردي لاضطراب التوحد: نحو مداخل جديدة

Pages 1-67
عادل محمد الصادق

2.

مستوى معرفة مُعلّمي الدراسات الإسلاميَّة بأخلاقيات الذكاء الاصطناعي ومدى ممارستهم لها

Pages 68-104
بخيتان محمد عايض القحطاني

3.

أثر استخدام أطفال ذوي صعوبات التعلم للقصص الرقمية بموقع اليوتيوب على تعزيز التفاعل الاجتماعي

Pages 105-134
هشام فولي عبد المعز; مصطفى محمود أحمد; آلاء مجدي حسن خليل

4.

فاعلية القصص الإلكترونية في تنمية مهارات التفاعل الاجتماعي لدى ذوي صعوبات التعلم

Pages 135-162
هشام فولي عبد المعز; مصطفى محمود أحمد; آلاء مجدي حسن خليل

5.

برنامج إرشادي قائم على تعزيز المهارات الشخصية والقدرات الايجابية وأثره في تنمية الوعي بمخاطر تطبيقات الذكاء الاصطناعي لدى طالبات جامعة أم القرى

Pages 163-210
هدى بنت صالح عبد الرحمن الشميمري

6.

واقع استخدام أنشطة مسرح الطفل في مدارس الطفولة المبكرة من وجهة نظر المعلمات

Pages 211-255
ساره بنت محمد بن علي السبهان

7.

فاعلية استخدام نموذج الحلقات المتداخلة (Nested Loops) في تنمية الاحتفاظ بالتعلم والاتجاه نحو مقرر العلوم لدى طالبات الصف ثاني متوسط بمدينة الرياض

Pages 256-293
سراء بنت محمد الشهراني; لطيفه بنت محمد المشيقح

8.

تصور مقترح لتنمية الثقافة التكنولوجية لدى طلاب جامعة سوهاج في ضوء المتطلبات التربوية للعصر الرقمي

Pages 294-434
منال أبوالفتوح قاسم عويضة جادو

9.

واقع التنمية المهنية لمديرات المدارس بمحافظة حفر الباطن في ضوء متطلبات مجتمع المعرفة

Pages 435-473
منيره بنت ذعار بن زيد السهلي

10.

تصور مقترح لتعزيز الأمن الفكري لدى طلاب جامعة أسوان في ظل عصر الذكاء الاصطناعي

Pages 518-591
رشا السيد بدري طه

11.

جوانب الوعي بمهارات التفكير الإيجابي والفنيات اللازمة لإعدادها لدى معلمى الدراسات الاجتماعية قبل الخدمة من وجهة نظر الخبراء

Pages 592-611
خالد عبداللطيف عمران محمد; علاء الدين أحمد عبدالراضي احمد; عز عوض أمين الجمل

12.

جوانب الوعي بمهارات عمق المعرفة والفنيات اللازمة لإعدادها لدى معلمي الدراسات الاجتماعية قبل الخدمة من وجهة نظر الخبراء

Pages 612-636
خالد عبداللطيف عمران محمد; علاء الدين أحمد عبدالراضي احمد; عز عوض أمين الجمل