iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 47, Issue 47, January 2025
1
التشخيص وتقويم التدخل الفردي لاضطراب التوحد: نحو مداخل جديدة
Page
1-67
عادل محمد الصادق
View Article
|
PDF
2.03 MB
|
View on SCiNiTO
2
مستوى معرفة مُعلّمي الدراسات الإسلاميَّة بأخلاقيات الذكاء الاصطناعي ومدى ممارستهم لها
Page
68-104
بخيتان محمد عايض القحطاني
View Article
|
PDF
1.5 MB
|
View on SCiNiTO
3
أثر استخدام أطفال ذوي صعوبات التعلم للقصص الرقمية بموقع اليوتيوب على تعزيز التفاعل الاجتماعي
Page
105-134
هشام فولي عبد المعز; مصطفى محمود أحمد; آلاء مجدي حسن خليل
View Article
|
PDF
1.32 MB
|
View on SCiNiTO
4
فاعلية القصص الإلكترونية في تنمية مهارات التفاعل الاجتماعي لدى ذوي صعوبات التعلم
Page
135-162
هشام فولي عبد المعز; مصطفى محمود أحمد; آلاء مجدي حسن خليل
View Article
|
PDF
1.33 MB
|
View on SCiNiTO
5
برنامج إرشادي قائم على تعزيز المهارات الشخصية والقدرات الايجابية وأثره في تنمية الوعي بمخاطر تطبيقات الذكاء الاصطناعي لدى طالبات جامعة أم القرى
Page
163-210
هدى بنت صالح عبد الرحمن الشميمري
View Article
|
PDF
1.89 MB
|
View on SCiNiTO
6
واقع استخدام أنشطة مسرح الطفل في مدارس الطفولة المبكرة من وجهة نظر المعلمات
Page
211-255
ساره بنت محمد بن علي السبهان
View Article
|
View on SCiNiTO
7
فاعلية استخدام نموذج الحلقات المتداخلة (Nested Loops) في تنمية الاحتفاظ بالتعلم والاتجاه نحو مقرر العلوم لدى طالبات الصف ثاني متوسط بمدينة الرياض
Page
256-293
سراء بنت محمد الشهراني; لطيفه بنت محمد المشيقح
View Article
|
PDF
1.61 MB
|
View on SCiNiTO
8
تصور مقترح لتنمية الثقافة التكنولوجية لدى طلاب جامعة سوهاج في ضوء المتطلبات التربوية للعصر الرقمي
Page
294-434
منال أبوالفتوح قاسم عويضة جادو
View Article
|
PDF
2.8 MB
|
View on SCiNiTO
9
تصور مقترح لتعزيز الأمن الفكري لدى طلاب جامعة أسوان في ظل عصر الذكاء الاصطناعي
Page
518-591
رشا السيد بدري طه
View Article
|
PDF
1.79 MB
|
View on SCiNiTO