EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 47, Issue 47, January 2025  XML

1

التشخيص وتقويم التدخل الفردي لاضطراب التوحد: نحو مداخل جديدة

Page 1-67
عادل محمد الصادق

2

مستوى معرفة مُعلّمي الدراسات الإسلاميَّة بأخلاقيات الذكاء الاصطناعي ومدى ممارستهم لها

Page 68-104
بخيتان محمد عايض القحطاني

3

أثر استخدام أطفال ذوي صعوبات التعلم للقصص الرقمية بموقع اليوتيوب على تعزيز التفاعل الاجتماعي

Page 105-134
هشام فولي عبد المعز; مصطفى محمود أحمد; آلاء مجدي حسن خليل

4

فاعلية القصص الإلكترونية في تنمية مهارات التفاعل الاجتماعي لدى ذوي صعوبات التعلم

Page 135-162
هشام فولي عبد المعز; مصطفى محمود أحمد; آلاء مجدي حسن خليل

5

برنامج إرشادي قائم على تعزيز المهارات الشخصية والقدرات الايجابية وأثره في تنمية الوعي بمخاطر تطبيقات الذكاء الاصطناعي لدى طالبات جامعة أم القرى

Page 163-210
هدى بنت صالح عبد الرحمن الشميمري

6

واقع استخدام أنشطة مسرح الطفل في مدارس الطفولة المبكرة من وجهة نظر المعلمات

Page 211-255
ساره بنت محمد بن علي السبهان

7

فاعلية استخدام نموذج الحلقات المتداخلة (Nested Loops) في تنمية الاحتفاظ بالتعلم والاتجاه نحو مقرر العلوم لدى طالبات الصف ثاني متوسط بمدينة الرياض

Page 256-293
سراء بنت محمد الشهراني; لطيفه بنت محمد المشيقح

8

تصور مقترح لتنمية الثقافة التكنولوجية لدى طلاب جامعة سوهاج في ضوء المتطلبات التربوية للعصر الرقمي

Page 294-434
منال أبوالفتوح قاسم عويضة جادو

9

تصور مقترح لتعزيز الأمن الفكري لدى طلاب جامعة أسوان في ظل عصر الذكاء الاصطناعي

Page 518-591
رشا السيد بدري طه