iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 27, Issue 1 - Serial Number 40, July 2024
1
رؤية مقترحة للحد من الانعكاسات السلبية للتعددية في التعليم قبل الجامعي على التماسك المجتمعي
Page
2-22
إبراهيم نادر نخلة; تودرى مرقص حنا; علا عاصم السيد اسماعيل اسماعيل
View Article
|
PDF
1.05 MB
|
View on SCiNiTO
2
الدور التربوي للإعلام الرقمي في مواجهة التفكك الأسري
Page
24-43
أمنية محمد سعد الدين حسن; تودرى مرقص حنا; محمد السيد الاخناوي
View Article
|
PDF
868.98 K
|
View on SCiNiTO
3
بعض معوقات تطبيق نموذج المدرسة الخضراء في المرحلة الابتدائية بالكويت لمواجهة ظاهرة التغيرات المناخية وسبل التغلب عليها
Page
45-69
شوق أحمد راشد وسمي; تودرى مرقص حنا; أمل حسن حراث
View Article
|
PDF
1.03 MB
|
View on SCiNiTO
4
دور رقمنة التعليم في تحويل المدارس الرسمية المتميزة للغات بمحافظة الدقهلية إلى مجتمعات تعلم مهنية ( الواقع- المأمول)
Page
71-98
ليلي الإمام محمد الفارسي; تودرى مرقص حنا; محمد عطوة مجاهد
View Article
|
PDF
1.24 MB
|
View on SCiNiTO
5
سلوك القيادة الخادمة لدى مديري المدارس الثانوية بمدينة جدة وعلاقتها بالأداء السياق للمعلمين
Page
100-150
طلال عبدالله السلمي; صالح بن علي يعين الله القرني
View Article
|
PDF
1.56 MB
|
View on SCiNiTO
6
بعض معوقات تحقيق التميز التنظيمي بمدارس التعليم الثانوي العام وسبل مواجهتها
Page
151-181
محمد عبد القادر; على عبد ربه حسين; محمد عطوة مجاهد
View Article
|
PDF
1.23 MB
|
View on SCiNiTO
7
بعض معوقات التمكين المهني للمعلم في المدارس الثانوية بدولة الكويت وسبل مواجهتها
Page
183-204
سلمى خلف سلمان العازمي; منار منصور أحمد منصور; محمد عطوة مجاهد
View Article
|
PDF
1.06 MB
|
View on SCiNiTO
8
متطلبات استخدام بعض الأساليب الإدارية الحديثة لمواجهة الأزمات المدرسية في ضوء بعض المتغيرات المعاصرة.
Page
206-229
منى أنور محمود علي; صلاح الدين ابراهيم معوض; مروة بكر مختار الدياسطي
View Article
|
PDF
866.79 K
|
View on SCiNiTO
9
برامج التعلم مدى الحياة ٤.٠:
Page
231-264
تهاني الدسيماني
View Article
|
PDF
1.29 MB
|
View on SCiNiTO
10
فاعلية برنامج تربوي قائم على التأصيل الإسلامي لتنمية وعي طلاب جامعة الأزهر بأبعاد التنمية المستدامة.
Page
265-331
إبراهيم السيد محمد محمد حجازي
View Article
|
PDF
1.69 MB
|
View on SCiNiTO