EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 29, Issue 29 - Serial Number 1, September 2024, Page 1-794 (الجزء الأول)  XML

1

افتتاحية العدد

Page 1-8

2

أثر إشراك العملاء في تحقيق الولاء السلوكي للعلامات التجارية المجسمة على مواقع التواصل الاجتماعي في مصر

Page 9-78
نهله زيدان الحوراني

3

دور التطبيقات المصرفية الرقمية في تحسين تجربة العملاء وتحقيق رضاهم عن الخدمات المقدمة لهم: دراسة مقارنة علي البنوك المصرية الحكومة والخاصة

Page 79-228
رشا حجازي

4

البنية السردية للنصوص الصحفية لأخبار الصراع الاقليمي حول سد النهضة في مواقع وكالات الانباء المصرية والسودانية والأثيوبية

Page 229-316
شاهندة عاطف عبد السلام

5

طبيعة التغريدات حول مقدمي البرامج الحوارية التليفزيونية المصرية دراسة نتنوجرافية

Page 317-368
محمود عمارة

6

توظيف البيئة الرقمية في إنتاج التحقيقات الاستقصائية المصرية والعربية "دراسة تحليلية لبنية السرد القصصى الرقمى التفاعلى والدلالات السيميائية "

Page 369-504
اميره ناجى

7

توظيف تقنيات الواقع المعزز في المحتوى المقدم بالمواقع والقنوات الإخبارية وانعكاسها على تطوير المحتوى . "دراسة ميدانية"

Page 505-584
eman khatab

8

التحديات والمخاطر بفقدان الثقة الإعلامية في ظل الإعلام الرقمي بسبب انتهاك الخصوصية والهجمات السيبرانية في المملكة العربية السعودية

Page 585-650
فريد صالح كلنتن

9

الدور الثقافي والإعلامي خلال الفعاليات الكبرى: دراسة حالة لمعرض إكسبو 2020 دبي

Page 651-680
شهد بنت يوسف هرموش; شمائل بنت يوسف العبود; نوف بنت عبد اللطيف الحزامي

10

أثر استخدام التيك توك على الهوية الثقافية لدى طلبة المرحلة الثانوية في مدينة مكة المكرمة

Page 681-734
عبد الرحمن إبراهيم عبيد المالكي; سالم كردم مسعود; عبد الوهاب مستور السلمي

11

تشكيل الصورة الذهنية لدولة اليابان عبر منصات التواصل الاجتماعي

Page 735-794
إبراهيم أحمد علي الغامدي