EKB Journal Management System

1.

افتتاحية العدد

Pages 1-8

2.

أثر إشراك العملاء في تحقيق الولاء السلوكي للعلامات التجارية المجسمة على مواقع التواصل الاجتماعي في مصر

Pages 9-78
نهله زيدان الحوراني

3.

دور التطبيقات المصرفية الرقمية في تحسين تجربة العملاء وتحقيق رضاهم عن الخدمات المقدمة لهم: دراسة مقارنة علي البنوك المصرية الحكومة والخاصة

Pages 79-228
رشا حجازي

4.

البنية السردية للنصوص الصحفية لأخبار الصراع الاقليمي حول سد النهضة في مواقع وكالات الانباء المصرية والسودانية والأثيوبية

Pages 229-316
شاهندة عاطف عبد السلام

5.

طبيعة التغريدات حول مقدمي البرامج الحوارية التليفزيونية المصرية دراسة نتنوجرافية

Pages 317-368
محمود عمارة

6.

توظيف البيئة الرقمية في إنتاج التحقيقات الاستقصائية المصرية والعربية "دراسة تحليلية لبنية السرد القصصى الرقمى التفاعلى والدلالات السيميائية "

Pages 369-504
اميره ناجى

7.

توظيف تقنيات الواقع المعزز في المحتوى المقدم بالمواقع والقنوات الإخبارية وانعكاسها على تطوير المحتوى . "دراسة ميدانية"

Pages 505-584
eman khatab

8.

التحديات والمخاطر بفقدان الثقة الإعلامية في ظل الإعلام الرقمي بسبب انتهاك الخصوصية والهجمات السيبرانية في المملكة العربية السعودية

Pages 585-650
فريد صالح كلنتن

9.

الدور الثقافي والإعلامي خلال الفعاليات الكبرى: دراسة حالة لمعرض إكسبو 2020 دبي

Pages 651-680
شهد بنت يوسف هرموش; شمائل بنت يوسف العبود; نوف بنت عبد اللطيف الحزامي

10.

أثر استخدام التيك توك على الهوية الثقافية لدى طلبة المرحلة الثانوية في مدينة مكة المكرمة

Pages 681-734
عبد الرحمن إبراهيم عبيد المالكي; سالم كردم مسعود; عبد الوهاب مستور السلمي

11.

تشكيل الصورة الذهنية لدولة اليابان عبر منصات التواصل الاجتماعي

Pages 735-794
إبراهيم أحمد علي الغامدي