EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 29, Issue 29 - Serial Number 3, September 2024, Page 1-727 (الجزء الثالث)  XML

1

افتتاحية العدد

Page 1-8

2

دوافع استخدام طلاب الجامعات للتحقيقات الاستقصائية المقدمة بالمواقع الإلكترونية للصحف السعودية والإشباعات المتحققة لهم: دراســـــــة ميدانيـــــــــة على طلاب جامعة أم القري

Page 9-60
هليل محيسن العميري

3

اعتماد الجمهور المصري على الأفلام السينمائية الحربية الروائية كمصدر للمعلومات عن حرب السادس من أكتوبر والفترة الممهدة لها

Page 61-160
نسرين محمد عبد العزيز عبد العزيز

4

استخدام أخصائي وطلاب الإعلام لتطبيقات الفيديو القصير على الهاتف الذكي وعلاقته بتنمية مهارات الإخراج لديهم

Page 161-234
إيمان عاشور سيد; أميمة أحمد رمضان محمد

5

القيم التي تعكسها الإعلانات التجارية في القنوات الفضائية وتأثيراتها على طالبات الجامعات المصرية والسعودية

Page 235-354
محمود جمال سيد عبد الرحمن عبد الرحمن

6

المسئولية الاجتماعية الرقمية لمنظمات المجتمع المدني المصري كآلية لدعم غزة أثناء العدوان الإسرائيلي أكتوبر2023م - (دراسة تحليلية مقارنة)

Page 355-428
إيمان سيد أحمد السيد موسى

7

التمكين التكنولوجي لأخصائى الإعلام التربوي وعلاقته بالكفاءة الذاتية في إنتاج الصحف المدرسية الإلكترونية

Page 429-514
دعاء محمد عبد المعبود شاهين

8

تأثير معالجة الفضائيات الأردنية للقضايا السياسية على تشكيل اتجاهات الشباب الأردني نحوها

Page 517-559
عبد الرازق محمد الغرايبة

9

دور صفحة المتحدث باسم رئاسة الجمهورية المصرية على فيس بوك في تشكيل وعي الجماهير تجاه قضايا المجتمع (دراسة تحليلية)

Page 561-595
عبدالفتاح نبيل

10

اعتماد الجمهور العراقي على البرامج التليفزيونية الحوارية المقدمة على المواقع الإلكترونيَّة الإخبارية التي تتناول نتائج الانتخابات العراقية

Page 597-644
محمد عبد العباس حسن

11

واقع عصرنة الرسالة الإعلامية وتأثير ذلك على القيم

Page 645-670
أروى الزهراني

12

دور مواقع التواصل الاجتماعي في بناء سمعة المؤسسات الخدمية لدى الجمهور العماني دراسة حالة على (وزارة العمل )

Page 671-727
مقبولة بنت سعيد بن محمد الغابشي