EKB Journal Management System

1.

افتتاحية العدد

Pages 1-8

2.

دوافع استخدام طلاب الجامعات للتحقيقات الاستقصائية المقدمة بالمواقع الإلكترونية للصحف السعودية والإشباعات المتحققة لهم: دراســـــــة ميدانيـــــــــة على طلاب جامعة أم القري

Pages 9-60
هليل محيسن العميري

3.

اعتماد الجمهور المصري على الأفلام السينمائية الحربية الروائية كمصدر للمعلومات عن حرب السادس من أكتوبر والفترة الممهدة لها

Pages 61-160
نسرين محمد عبد العزيز عبد العزيز

4.

استخدام أخصائي وطلاب الإعلام لتطبيقات الفيديو القصير على الهاتف الذكي وعلاقته بتنمية مهارات الإخراج لديهم

Pages 161-234
إيمان عاشور سيد; أميمة أحمد رمضان محمد

5.

القيم التي تعكسها الإعلانات التجارية في القنوات الفضائية وتأثيراتها على طالبات الجامعات المصرية والسعودية

Pages 235-354
محمود جمال سيد عبد الرحمن عبد الرحمن

6.

المسئولية الاجتماعية الرقمية لمنظمات المجتمع المدني المصري كآلية لدعم غزة أثناء العدوان الإسرائيلي أكتوبر2023م - (دراسة تحليلية مقارنة)

Pages 355-428
إيمان سيد أحمد السيد موسى

7.

التمكين التكنولوجي لأخصائى الإعلام التربوي وعلاقته بالكفاءة الذاتية في إنتاج الصحف المدرسية الإلكترونية

Pages 429-514
دعاء محمد عبد المعبود شاهين

8.

تأثير معالجة الفضائيات الأردنية للقضايا السياسية على تشكيل اتجاهات الشباب الأردني نحوها

Pages 517-559
عبد الرازق محمد الغرايبة

9.

دور صفحة المتحدث باسم رئاسة الجمهورية المصرية على فيس بوك في تشكيل وعي الجماهير تجاه قضايا المجتمع (دراسة تحليلية)

Pages 561-595
عبدالفتاح نبيل

10.

اعتماد الجمهور العراقي على البرامج التليفزيونية الحوارية المقدمة على المواقع الإلكترونيَّة الإخبارية التي تتناول نتائج الانتخابات العراقية

Pages 597-644
محمد عبد العباس حسن

11.

واقع عصرنة الرسالة الإعلامية وتأثير ذلك على القيم

Pages 645-670
أروى الزهراني

12.

دور مواقع التواصل الاجتماعي في بناء سمعة المؤسسات الخدمية لدى الجمهور العماني دراسة حالة على (وزارة العمل )

Pages 671-727
مقبولة بنت سعيد بن محمد الغابشي