EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 3, Issue 2, July 2025  XML

1

أثر ممارسات الخداع التسويقى على نوايا إعادة الشراء عبر مواقع التواصل الإجتماعى (دراسة تطبيقية)

Page 1-34
سارة مهدى; عبد القادر مبارك; حازم رشيد

2

الاستراتيجيات الإبداعية للعلاقات العامة التسويقية عبر الشبكات الاجتماعيه ودورها في بناء سمعة العلامة التجارية

Page 35-61
اميرة محمد الليثي; أمـــــانــي ألبــــرت أديــــب; مــايســـــة حمــــــدي ذكـــى

3

التكيف التنظيمي كمتغير وسيط في العلاقة بين الذكاء الاصطناعي وأثره على استدامة الموارد البشرية: دراسة ميدانية علي شركات الاتصالات المصرية

Page 62-110
نعمة الوكيل; كريم بهي أحمد بهي

4

أثر عناصر المزيج التسويقي الأخضر على الاتجاهات السلوكية للمستهلكين-دراسة تطبيقية.

Page 111-144
أحمد علي زيدان مرسي

5

" الاستراتيجيات الاتصالية لشركات الاتصالات المصرية وتعزيز سلوكيات مواطنة العملاء " "دراسة تحليلية"

Page 145-182
اسلام محمود جمعة

6

تأثير الإدارة الرشيقة على الأداء التنظيمي دراسة تطبيقية على شركات صناعة الأسمنت في جمهورية مصر العربية

Page 183-228
عبد الله حسانين عبد الله محمد; أحمد سعيد إبراهيم المحلاوي

7

العلاقة بين الثقافة التنظيمية وإدارة الأزمات (دراسة تطبيقية على شركات الطيران العاملة بالمطارات المصرية)

Page 233-300
أبوبكر أحمد عبدالله صالح; أحمد سعيد إبراهيم المحلاوي; ثناء معوض على أبو شحاته

8

دور التسويق الابتكاري في ريادة الأعمال "دراسة تطبيقية على قطاع الصناعات الغذائية في مصر"

Page 300-321
بهاء الدين مسعد سعد; شيماء مهدي; هناء قدرى الخطيب

9

إطار مقترح لتأثير استخدام أدوات استخبارات الأعمال في تحسين مستوي رعاية العملاء "دراسة تطبيقية على الشركة المصرية للاتصالات"

Page 322-378
أحمد صفوت أبوزيد سالم غنيم; شريف طاهر محمد فريد

10

تأثير تبني تطبيقات الذكاء الاصطناعي على ارتباط العميل: بالتطبيق على مستخدمي التطبيقات المدعومة بالذكاء الاصطناعي عبر الانترنت.

Page 379-404
طلعت أسعد عبد الحميد; محمد مصطفي موسي; تامر إبراهيم عشري

11

أثرتطبيق آليات حوكمة الشركات علي مستوي الإفصاح المحاسبي الإلكتروني

Page 443-497
محمد عزام عبدالمجيد أحمد

12

أثر تطبيق الشمول المالي على استقرار القطاع المصرفي في مصر( دراسة قياسية)

Page 498-519
تغريد محمد عاطف الغندور

13

دور الإنفاق الحكومي في تحقيق النمو المستدام في مصر خلال الفترة 1995-2024

Page 520-552
وفاء بسيونى شحاته

14

أثر أدوات التسويق الداخلي على الالتزام التنظيمي للعاملين "دراسة تطبيقية على العاملين في الشركة المصرية لمدينة الإنتاج الإعلامي"

Page 553-591
ريهام العمرجى; طلعت أسعد

15

تناول العلاقات الزوجية فى قنوات المؤثرين عبر موقع اليوتيوب

Page 592-630
لميس شحاته السيد شحاته

16

" دور استخدام التكنولوجيا الرقمية في تحسين جودة خدمات التدقيق في الشركات المساهمة العامة المدرجة في سوق فلسطين للأوراق المالية" دراسة ميدانية على شركات ومكاتب التدقيق العاملة

Page 631-668
صفاء بشارات

17

الخطاب الإعلامي الألماني الناطق بالعربية حول المرأة السورية المهاجرة: بين الهوية الثقافية والدينية ومتطلبات الاندماج

Page 669-691
محمد ثروت عطية

18

أثر العلامه التجاريه الداخليه والالتزام التنظيمي علي جوده الخدمه المقدمه ب التطبيق على شركه تكنولوجيا البنوك المدفوعات الاكترونيه(فوري)

Page 692-736
عصام فتحي محمد عبد اللطيف

19

The moderating role of corporate social responsibility (CSR) on the relationship between corporate credit risk and earnings management

Page 737-761
Marwa Rabee Mohamed Ali Elkmash; Rehab Adel Salah El-Dean Amin

20

استدامة العمليات كمتغير معدل فى العلاقة بين تبنى المخازن المظلمة والحد من الاحتيال في سلسلة التوريد: دراسة ميدانية على قطاع التجزئة

Page 762-813
حمدى جمعة عبد العزيز; أمير عبد الفتاح رمضان عبد الفتاح

21

أثر تطبيقات التكنولوجيا المالية على تمويل المشروعات الريادية متناهية الصغر في مصر في ضوء التجارب العالمية

عزت عبد العزيز