EKB Journal Management System

1.

أثر ممارسات الخداع التسويقى على نوايا إعادة الشراء عبر مواقع التواصل الإجتماعى (دراسة تطبيقية)

Pages 1-34
سارة مهدى; عبد القادر مبارك; حازم رشيد

2.

الاستراتيجيات الإبداعية للعلاقات العامة التسويقية عبر الشبكات الاجتماعيه ودورها في بناء سمعة العلامة التجارية

Pages 35-61
اميرة محمد الليثي; أمـــــانــي ألبــــرت أديــــب; مــايســـــة حمــــــدي ذكـــى

3.

التكيف التنظيمي كمتغير وسيط في العلاقة بين الذكاء الاصطناعي وأثره على استدامة الموارد البشرية: دراسة ميدانية علي شركات الاتصالات المصرية

Pages 62-110
نعمة الوكيل; كريم بهي أحمد بهي

4.

أثر عناصر المزيج التسويقي الأخضر على الاتجاهات السلوكية للمستهلكين-دراسة تطبيقية.

Pages 111-144
أحمد علي زيدان مرسي

5.

" الاستراتيجيات الاتصالية لشركات الاتصالات المصرية وتعزيز سلوكيات مواطنة العملاء " "دراسة تحليلية"

Pages 145-182
اسلام محمود جمعة

6.

تأثير الإدارة الرشيقة على الأداء التنظيمي دراسة تطبيقية على شركات صناعة الأسمنت في جمهورية مصر العربية

Pages 183-228
عبد الله حسانين عبد الله محمد; أحمد سعيد إبراهيم المحلاوي

7.

العلاقة بين الثقافة التنظيمية وإدارة الأزمات (دراسة تطبيقية على شركات الطيران العاملة بالمطارات المصرية)

Pages 233-300
أبوبكر أحمد عبدالله صالح; أحمد سعيد إبراهيم المحلاوي; ثناء معوض على أبو شحاته

8.

دور التسويق الابتكاري في ريادة الأعمال "دراسة تطبيقية على قطاع الصناعات الغذائية في مصر"

Pages 300-321
بهاء الدين مسعد سعد; شيماء مهدي; هناء قدرى الخطيب

9.

إطار مقترح لتأثير استخدام أدوات استخبارات الأعمال في تحسين مستوي رعاية العملاء "دراسة تطبيقية على الشركة المصرية للاتصالات"

Pages 322-378
أحمد صفوت أبوزيد سالم غنيم; شريف طاهر محمد فريد

10.

تأثير تبني تطبيقات الذكاء الاصطناعي على ارتباط العميل: بالتطبيق على مستخدمي التطبيقات المدعومة بالذكاء الاصطناعي عبر الانترنت.

Pages 379-404
طلعت أسعد عبد الحميد; محمد مصطفي موسي; تامر إبراهيم عشري

11.

أثرتطبيق آليات حوكمة الشركات علي مستوي الإفصاح المحاسبي الإلكتروني

Pages 443-497
محمد عزام عبدالمجيد أحمد

12.

أثر تطبيق الشمول المالي على استقرار القطاع المصرفي في مصر( دراسة قياسية)

Pages 498-519
تغريد محمد عاطف الغندور

13.

دور الإنفاق الحكومي في تحقيق النمو المستدام في مصر خلال الفترة 1995-2024

Pages 520-552
وفاء بسيونى شحاته

14.

أثر أدوات التسويق الداخلي على الالتزام التنظيمي للعاملين "دراسة تطبيقية على العاملين في الشركة المصرية لمدينة الإنتاج الإعلامي"

Pages 553-591
ريهام العمرجى; طلعت أسعد

15.

تناول العلاقات الزوجية فى قنوات المؤثرين عبر موقع اليوتيوب

Pages 592-630
لميس شحاته السيد شحاته

16.

" دور استخدام التكنولوجيا الرقمية في تحسين جودة خدمات التدقيق في الشركات المساهمة العامة المدرجة في سوق فلسطين للأوراق المالية" دراسة ميدانية على شركات ومكاتب التدقيق العاملة

Pages 631-668
صفاء بشارات

17.

الخطاب الإعلامي الألماني الناطق بالعربية حول المرأة السورية المهاجرة: بين الهوية الثقافية والدينية ومتطلبات الاندماج

Pages 669-691
محمد ثروت عطية

18.

أثر العلامه التجاريه الداخليه والالتزام التنظيمي علي جوده الخدمه المقدمه ب التطبيق على شركه تكنولوجيا البنوك المدفوعات الاكترونيه(فوري)

Pages 692-736
عصام فتحي محمد عبد اللطيف

19.

The moderating role of corporate social responsibility (CSR) on the relationship between corporate credit risk and earnings management

Pages 737-761
Marwa Rabee Mohamed Ali Elkmash; Rehab Adel Salah El-Dean Amin

20.

استدامة العمليات كمتغير معدل فى العلاقة بين تبنى المخازن المظلمة والحد من الاحتيال في سلسلة التوريد: دراسة ميدانية على قطاع التجزئة

Pages 762-813
حمدى جمعة عبد العزيز; أمير عبد الفتاح رمضان عبد الفتاح

21.

نية إعادة استخدام منصة يوتيوب في ظل الإعلانات الرقمية: دراسة تحليلية لتجربة المستخدم والرضا عن المحتوى والحالة المزاجية

Pages 815-854
حسام الدين فتحى محمد; فاطمة الزهراء إبراهيم بدر; حافظ محمد فريد حامد خلف

22.

أثر تطبيقات التكنولوجيا المالية على تمويل المشروعات الريادية متناهية الصغر في مصر في ضوء التجارب العالمية

عزت عبد العزيز