1 | افتتاحية العدد 03 سبتمبر2024، المجلد الثاني | |
2 | استخدام أدوات الذكاء الاصطناعي التوليدي في التعليم في ضوء نموذج GPTID: إمكانيات التطبيق وحدود الاستخدام | |
Page 1-26 | ||
مصطفى كمال موسى | ||
3 | تكنولوجيا المعلومات والاتصالات لتحقيق التنمية المهنية المستدامة لمعلمي الدمج والتربية الخاصة من وجهة نظر المدربين المعتمدين بالأكاديمية المهنية للمعلمين | |
Page 26-54 | ||
ياسر محمد خليل | ||
4 | أهمية استخدام الشباب الجامعي لتطبيقات الذكاء الاصطناعي في البحوث الاجتماعية والإنسانية | |
Page 56-69 | ||
سفيان فاسي; عبيدة صبطي | ||
5 | واقع توظيف معلمي الحلقة الأولى من التعليم الأساسي لمستحدثات تكنولوجيا التعليم | |
Page 71-113 | ||
عصام شعبان عبد الإمام سليم; فارعة حسن محمد سليمان; عمر سيد أحمد محمود | ||
6 | تطوير مناهج التعليم الثانوي في مصر في ضوء مدخل STEAM (رؤية مقترحة) | |
Page 115-132 | ||
سمر رجب إبراهيم علي | ||