EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 24, Issue 24 - Serial Number 42, October 2024  XML

1

توظيف المنصات الرقمية المتخصصة في تنمية مهارات التسويق الرقمي للأفكار الصحفية لدى طلاب كليات الإعلام بالجامعات المصرية - دراسة ميدانية .

مصطفى عبدالحي عبدالعليم

2

Utilizing Artificial Intelligence to Enhance Personalized Branding in Startups: A Focus on Egyptian Startups

مرام حسين القزاز

3

Experts' Attitudes Towards Digital Media Content Addressing Sustainable Development Issues in Egypt and the Related Legal and Ethical Challenges: A Field Study."

لمياء شحاتة

4

تأثير استخدام تطبيقات الذكاء الاصطناعي على الأداء التنظيمي في منظمات الأعمال " دراسة حالة على مجموعة طلعت مصطفى للتطوير العقاري"

أمنية عبد الرحمن الديب

5

التأثيرات الناتجة عن استخدام الصغار لمقاطع الفيديو على موقع يوتيوب YouTube

هبة الله حسن علي حسن

6

فعالية التسويق عبر المؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعي في تنشيط المشروعات الصغيرة ودعم الاقتصاد الوطني"

نيفين أحمد غباشي

7

تعرض الجمهور المصرى للبرامج الاجتماعية بالفضائيات المصرية وعلاقته بمستوى الوعى بمشكلات الأسرة لديهم

ياسمين أحمد محمد طه