iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 24, Issue 24 - Serial Number 42, October 2024
1
توظيف المنصات الرقمية المتخصصة في تنمية مهارات التسويق الرقمي للأفكار الصحفية لدى طلاب كليات الإعلام بالجامعات المصرية - دراسة ميدانية .
مصطفى عبدالحي عبدالعليم
View Article
|
PDF
824.84 K
|
View on SCiNiTO
2
Utilizing Artificial Intelligence to Enhance Personalized Branding in Startups: A Focus on Egyptian Startups
مرام حسين القزاز
View Article
|
PDF
408.7 K
|
View on SCiNiTO
3
Experts' Attitudes Towards Digital Media Content Addressing Sustainable Development Issues in Egypt and the Related Legal and Ethical Challenges: A Field Study."
لمياء شحاتة
View Article
|
PDF
509.66 K
|
View on SCiNiTO
4
تأثير استخدام تطبيقات الذكاء الاصطناعي على الأداء التنظيمي في منظمات الأعمال " دراسة حالة على مجموعة طلعت مصطفى للتطوير العقاري"
أمنية عبد الرحمن الديب
View Article
|
PDF
1.28 MB
|
View on SCiNiTO
5
التأثيرات الناتجة عن استخدام الصغار لمقاطع الفيديو على موقع يوتيوب YouTube
هبة الله حسن علي حسن
View Article
|
PDF
781.11 K
|
View on SCiNiTO
6
فعالية التسويق عبر المؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعي في تنشيط المشروعات الصغيرة ودعم الاقتصاد الوطني"
نيفين أحمد غباشي
View Article
|
PDF
1.39 MB
|
View on SCiNiTO
7
تعرض الجمهور المصرى للبرامج الاجتماعية بالفضائيات المصرية وعلاقته بمستوى الوعى بمشكلات الأسرة لديهم
ياسمين أحمد محمد طه
View Article
|
PDF
755.43 K
|
View on SCiNiTO