iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
1.
توظيف المنصات الرقمية المتخصصة في تنمية مهارات التسويق الرقمي للأفكار الصحفية لدى طلاب كليات الإعلام بالجامعات المصرية - دراسة ميدانية .
مصطفى عبدالحي عبدالعليم
View Article
PDF
824.84 K
2.
Utilizing Artificial Intelligence to Enhance Personalized Branding in Startups: A Focus on Egyptian Startups
مرام حسين القزاز
View Article
PDF
408.7 K
3.
Experts' Attitudes Towards Digital Media Content Addressing Sustainable Development Issues in Egypt and the Related Legal and Ethical Challenges: A Field Study."
لمياء شحاتة
View Article
PDF
509.66 K
4.
تأثير استخدام تطبيقات الذكاء الاصطناعي على الأداء التنظيمي في منظمات الأعمال " دراسة حالة على مجموعة طلعت مصطفى للتطوير العقاري"
أمنية عبد الرحمن الديب
View Article
PDF
1.28 M
5.
التأثيرات الناتجة عن استخدام الصغار لمقاطع الفيديو على موقع يوتيوب YouTube
هبة الله حسن علي حسن
View Article
PDF
781.11 K
6.
فعالية التسويق عبر المؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعي في تنشيط المشروعات الصغيرة ودعم الاقتصاد الوطني"
نيفين أحمد غباشي
View Article
PDF
1.39 M
7.
تعرض الجمهور المصرى للبرامج الاجتماعية بالفضائيات المصرية وعلاقته بمستوى الوعى بمشكلات الأسرة لديهم
ياسمين أحمد محمد طه
View Article
PDF
755.43 K