EKB Journal Management System

1.

توظيف المنصات الرقمية المتخصصة في تنمية مهارات التسويق الرقمي للأفكار الصحفية لدى طلاب كليات الإعلام بالجامعات المصرية - دراسة ميدانية .

مصطفى عبدالحي عبدالعليم

2.

Utilizing Artificial Intelligence to Enhance Personalized Branding in Startups: A Focus on Egyptian Startups

مرام حسين القزاز

3.

Experts' Attitudes Towards Digital Media Content Addressing Sustainable Development Issues in Egypt and the Related Legal and Ethical Challenges: A Field Study."

لمياء شحاتة

4.

تأثير استخدام تطبيقات الذكاء الاصطناعي على الأداء التنظيمي في منظمات الأعمال " دراسة حالة على مجموعة طلعت مصطفى للتطوير العقاري"

أمنية عبد الرحمن الديب

5.

التأثيرات الناتجة عن استخدام الصغار لمقاطع الفيديو على موقع يوتيوب YouTube

هبة الله حسن علي حسن

6.

فعالية التسويق عبر المؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعي في تنشيط المشروعات الصغيرة ودعم الاقتصاد الوطني"

نيفين أحمد غباشي

7.

تعرض الجمهور المصرى للبرامج الاجتماعية بالفضائيات المصرية وعلاقته بمستوى الوعى بمشكلات الأسرة لديهم

ياسمين أحمد محمد طه