iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 125, Issue 125, September 2024, Page 1-1475
1
القيادات الجامعية في زمن الفوكا VUCA : تحديات وفر ص.
Page
1-13
عنتر محمد أحمد عبدالعال
View Article
|
PDF
486.22 K
|
View on SCiNiTO
2
أثر إدمان وسائل التواصل الاجتماعي على الاتجاه نحو التطرف لدى طلاب الجامعة دراسة تحليلية عبر ثقافية باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي
Page
17-149
جمال عبدالحميد جادو عبدالكريم; نسرين محمد سعيد زارع
View Article
|
PDF
2.85 MB
|
View on SCiNiTO
3
برنامج تدريبي مقترح قائم على نموذج TPACK لتنمية المعرفة بالمحتوى التربوي التكنولوجي ومهارات الأداء التدريسي الرقمي واتجاهاتهم نحوها لدى الطلاب معلمي العلوم بمرحلة التعليم الأساسي
Page
151-206
منال حسن
View Article
|
PDF
1.35 MB
|
View on SCiNiTO
4
الدالة التمييزية لكفاءة اتخاذ القرار من خلال التحيزات المعرفية وتجهيز المعلومات الاجتماعية لدى معلمي التعليم ما قبل الجامعي
Page
207-361
إسلام أنور عبد الغني
View Article
|
PDF
2.71 MB
|
View on SCiNiTO
5
الاحتياجات التدريبية لاستخدام المعامل الافتراضية في تدريس الكيمياء من وجهة نظر معلمي المرحلة الثانوية بمدينة تبوك
Page
363-415
وليد سميح سليمان العميري; عثمان القحطاني; يحيى إبراهيم عسيري
View Article
|
PDF
1.18 MB
|
View on SCiNiTO
6
دراسة مقارنة للجامعات الأمريكية الخضراء والجامعات المصرية على ضوء معايير مقياس التصنيف الأخضر العالمي للجامعات.
Page
417-614
فاطمة محمد
View Article
|
PDF
2.65 MB
|
View on SCiNiTO
7
تدريب معلمى البيولوجى عن بُعد باستخدام الإنفوجرافيك التعليمى لتنمية المفاهيم المتعلقة بالقضايا ذات الاستخدام المزدوج DUI والمسئولية الاجتماعية ومستوى التقبل التكنولوجى لديهم
Page
615-677
بوسى عيسى
View Article
|
PDF
1.45 MB
|
View on SCiNiTO
8
التفاعل بين نمط عرض الفيديو الرقمي )الكلي / الجزئي (والأسلوب المعرفي )التركيز /السطحية( في بيئة تعلم إلكترونية وأثره على إكساب مهارات إنتاج مشروعات إنترنت الأشياء ومفهوم الذات الأكاديمي لدى طلاب تكنولوجيا التعليم.
Page
679-818
محمد ضاحي محمد توني; نسرين عزت زكى معوض
View Article
|
PDF
2.36 MB
|
View on SCiNiTO
9
الدور الوسيط والمعدل لإدارة الغضب في العلاقة بين تنظيم الانفعال وتقدير الذات لدى عينة من طلبة الثانوية العامة
Page
823-929
أحمد سمير; فاطمة الزهراء محمد زاهر
View Article
|
PDF
2.93 MB
|
View on SCiNiTO
10
دور تطبيق استراتيجيات إدارة المواهب في تحقيق التميز المؤسسي دراسة تطبيقية على وزارة التربية بدولة الكويت
Page
931-957
يوسف خلف حمد الرشيدي
View Article
|
PDF
1.1 MB
|
View on SCiNiTO
11
البنية العاملية لمقياس التفكير ما وراء المعرفي ، دراسة على عينة من طلبة جامعة تبوك
Page
959-990
شاهر سليمان
View Article
|
PDF
1.14 MB
|
View on SCiNiTO
12
تصور مقترح لتطوير الأداء المهني لأعضاء هيئة التدريس بالجامعات المصرية في ضوء مبادئ التعلم المستمر
Page
991-1089
هاني سليمان داود رومان
View Article
|
PDF
2.06 MB
|
View on SCiNiTO
13
فاعلية أنشطة تعليمية قائمة على تطبيقات سكامبر ((SCAMPER في تنمية مهارات التفكير التصميمي وأثرها علي جودة المنتج الفني لدى طلاب المدرسة الثانوية الصناعية الزخرفية
Page
1093-1182
منى محمد الدسوقى خليفة خليفة
View Article
|
PDF
1.72 MB
|
View on SCiNiTO
14
اتجاهات الطالبات نحو تعلم الفيزياء وعلاقته بالتحصيل الدراسي لدى طالبات الصف أول ثانوي في المدارس الحكومية
Page
1183-1202
أمل العليان
View Article
|
PDF
696.07 K
|
View on SCiNiTO
15
مدى امتلاك معلمات الدراسات الإسلامية في المرحلة الثانوية للمهارات الرقمية في ضوء الإطار الأوروبي الرقمي للمعلمين ((Dig Comp Edu
Page
1203-1252
جواهر القحطاني; فهد عبد العزيز أبانمى
View Article
|
PDF
893.63 K
|
View on SCiNiTO
16
فاعلية برنامج تدريبي قائم على التنور الرقمي لتحسين جدارات توظيف الممارسة من بُعد لتقديم خدمات تأهيل اضطرابات التخاطب لدى طلاب المرحلة الجامعية بقسم اضطرابات التخاطب واللغة
Page
1253-1330
ممدوح محمود محمد محمد
View Article
|
PDF
1.34 MB
|
View on SCiNiTO
17
الوعي ما وراء المعرفي باستراتيجيات القراءة (MARS) وعلاقته بأنماط التعلم وفق نموذج فارك (VARK) لدى طالبات كلية التربية بجامعة الأزهر
Page
1331-1409
فايزة أحمد عبد السلام عبد الرحمن
View Article
|
PDF
1.9 MB
|
View on SCiNiTO
18
واقع ممارسة القيادة الابتكارية لدى عمداء كليات العلوم التربوية في فلسطين من وجهة نظر أعضاء هيئة التدريس
Page
1411-1444
Abdalnasser Nada; محمود أبو سمرة
View Article
|
PDF
829.62 K
|
View on SCiNiTO
19
The effectiveness of a suggested professional development program in enhancing nano-literacy for secondary school female science teachers
Page
1445-1475
عالية محمد كريم العطيات
View Article
|
PDF
558.01 K
|
View on SCiNiTO