iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 72, Issue 1, October 2024, Page 9-790
1
أطر تناول مواد الرأي والاستقصاء لقضايا التغيرات المناخية في المواقع الصحفية العربية واتجاهات الجمهور نحوها - دراسة تطبيقية
Page
9-82
علي حموده جمعه سليمان
View Article
|
PDF
10.93 MB
|
View on SCiNiTO
2
الفضيلة التنظيمية وعلاقتها بسلوك المواطنة المؤسسية في ضوء نظرية التبادل الاجتماعي
Page
83-170
محمود فوزي رشاد فوزي رشاد أحمد
View Article
|
PDF
11.89 MB
|
View on SCiNiTO
3
التحليل السيميائي لصور الصراع بين الولايات المتحدة وإيران في المواقع الإلكترونية للصحف الأمريكية
Page
171-278
مجدى الداغر
View Article
|
PDF
17.15 MB
|
View on SCiNiTO
4
الاستغراق الوظيفي لأخصائي الإعلام التربوي وانعكاسه على تحقيق دافعية الإنجاز لدى طلاب جماعة الأنشطة الإعلامية المدرسية
Page
279-336
هشام الفولي
View Article
|
PDF
8.19 MB
|
View on SCiNiTO
5
أطر تقديم صورة قطر كدولة منظمة لكأس العالم 2022 كما تعكسها المواقع الإخبارية الدولية "دراسة تحليلية"
Page
337-414
مها شبانة أحمد الوحش الوحش
View Article
|
PDF
12.12 MB
|
View on SCiNiTO
6
التحليل النقدي لخطاب البرامج الطبية في الفضائيات المصرية
Page
415-462
محمود سلمي
View Article
|
PDF
7.96 MB
|
View on SCiNiTO
7
الممارسة الصحفية للمؤسسات الإخبارية في تقصي صحة الأخبار في ظل تقنيات الذكاء الاصطناعي: دراسة في إطار نظرية الهاكطولوجيا
Page
463-596
نسمة عبد الله مطاوع
View Article
|
PDF
18.31 MB
|
View on SCiNiTO
8
نموذج مقترح لدور تطبيقات الذكاء الاصطناعي في إدارة أزمة الاختراق الإلكتروني للوسائل الاتصالية للشركات والمؤسسات العاملة في مصر: دراسة استشرافية
Page
597-684
رضا فولي عثمان
View Article
|
PDF
13.32 MB
|
View on SCiNiTO
9
اتجاهات القائمين على صناعة الإعلام في استخدام تطبيقات الذكاء الاصطناعي في إنتاج المحتوى الإعلامي
Page
685-738
أمينة إبراهيم
View Article
|
PDF
7.8 MB
|
View on SCiNiTO
10
أثر الإعلانات عبر موقع الفيس بوك على التوجهات الشرائية للشباب الجامعي في الضفة الغربية الفلسطينية
Page
739-790
هالة جانم
View Article
|
PDF
8.24 MB
|
View on SCiNiTO