EKB Journal Management System

1.

المرأة والعمل الإعلامي الديني.. بين الواقع والتحديات

Pages 1419-1436
رضا عبد الواجد أمين

2.

استخدام استراتيجية التسويق القصصي في دعم مقاطع فيديو البشر الرقميين المؤثرين خارج ظاهرة الوادي الغريب- دراسة تحليلية

Pages 1437-1496
نهله زيدان الحوراني

3.

الاستراتيجيات الاتصالية لاستدامة المنظمات غير الهادفة للربح خلال الأزمة الاقتصادية في مصر "دراسة ميدانية"

Pages 1497-1572
إيمان صابر شاهين

4.

اتجاهات الخبراء نحو مهنة العلاقات العامة في بيئة الأدوات الرقمية الحديثة المعززة بالذكاء الاصطناعي وتأثيراتها على مستقبل المهنة- دراسة ميدانية

Pages 1573-1648
علاء خليفه جميل أحمد

5.

اتجاهات طلاب الإعلام التربوي نحو فاعلية المنصات الأكاديمية في العملية التعليمية

Pages 1649-1762
هاني ابراهيم السمان

6.

العوامل المؤثرة على جودة الخدمات الحكومية الإلكترونية وقيمتها المُدرَكَة لدى المواطنين ونية استخدامها المستمر: دراسة ميدانية

Pages 1763-1822
فاطمة الزهراء سعد محمد طه

7.

أثر متابعة ذوي الإعاقة البصرية لفيديو مصحوب بالوصف الصوتي على تفضيلهم لاستخدام هذه التقنية في الأعمال الدرامية بمصر"دراسة شبه تجريبية"

Pages 1823-1896
محمود عمارة

8.

دور قنوات الطهي الفضائية والصفحات المختصة بالطهي على مواقع التواصل الاجتماعي في تقليل هدر الطعام لدى النساء

Pages 1897-1964
أسماء بكر الصديق الولي

9.

أطر معالجة الصحف الإلكترونية لقضية المرض النفسي (دراسة تحليلية)

Pages 1965-2024
هاجر حلمي

10.

سوسيولوجيا الإعلام الجديد "دراسة ميدانية حول تأثير الإعلام الجديد على الثقافة"

Pages 2025-2116
إبتهال عادل أنور هارون هارون