EKB Journal Management System

1.

الأسس المهنية والأخلاقية لتغطية الصحفيين للجنازات والعزاءات باستخدام الهاتف الجوال

Pages 2125-2174
غادة عبد التواب اليماني

2.

الدمج بين النظريات الكلاسيكية والمستحدثة في ضوء الاتجاهات الحديثة في بحوث الإعلام الجديد

Pages 2175-2236
فرج خيرى عبدالجيد درويش

3.

تناول الدراما التليفزيونية لمخاطر استخدام الشابات لتطبيق التيك توك دراسة حالة: مسلسل أعلى نسبة مشاهدة

Pages 2237-2294
شادية الدقناوى

4.

توظيف الإنفوجرافيك على الصفحة الرسمية لوزارة الصحة والسكان المصرية على الفيسبوك للتوعية بالصحة النفسية: دراسة كيفية

Pages 2295-2358
مريم عادل وليم بسطا

5.

سيميائية صور محاولة اغتيال دونالد ترامب خلال الدعاية الانتخابية للرئاسة الأمريكية 2024: “دراسة تحليلية للصور المنشورة على المواقع الرسمية للقنوات التليفزيونية الدولية"

Pages 2359-2414
إلهام سيد

6.

تأثير تقنيات الذكاء الاصطناعي على استهداف وتشكيل توجهات الشباب المصري نحو قضايا الرأي العام: دراسة ميدانية للشباب وآراء الخبراء في الإعلام والذكاء الاصطناعي

Pages 2415-2504
نهله حلمي محمد عبد الکريم

7.

استراتيجية تغيير العلامة التجارية وتأثيرها على قيمتها لدى المستهلكين- دراسة ميدانية

Pages 2505-2582
إيناس السعيد إبراهيم

8.

تقنيات الذكاء الاصطناعي بشركات الاتصالات المصرية ودورها في إدارة علاقات العملاء– دراسة ميدانية

Pages 2583-2662
هاني ابراهيم السمان

9.

تعرض الشباب الجامعي لوسائل الإعلام التقليدية والجديدة وعلاقته بتنمية الوعي بقضايا تغير المناخ والمنتجات المستدامة

Pages 2663-2748
أحمد الهلالي الشربيني

10.

اتجاهات الجمهور نحو استخدام الشركات لتقنية التزييف العميق (Deep fake) في إعادة تقديم الإعلانات القديمة بصورة حديثة "بالتطبيق على إعلان شركة بيبسي ٢٠٢٤" خليك عطشان

Pages 2749-2798
محمد عبدالحليم حافظ

11.

المشهد الإعلامي الجديد: التقارب الإعلامي وأسطورة الديمقراطية وانقراض الصحافة

Pages 2799-2840
سعود القحطاني