EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 36, Issue 141.4, April 2025 (ج 4 المكتبات والمعلومات والإعلام)  XML

1

العلاقة بين مشاهدة الأفلام الوثائقية على موقع اليوتيوب والتوعية البيئية للمتلقي المصري دراسة ميدانية

دينا محمدعلى أحمد المغازي المغازي

2

استخدام المراهقات في مصر لتطبيق التيك توك على شبكة الإنترنت

هند البحيرى

3

فاعلية استخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي في التسويق الإلكتروني وعلاقته بانتهاك الخصوصية (دراسة ميدانية).

دينا رمضان علي البدري

4

الفيديوجراف والأثر المعرفى لإدراك المعلومات

صلاح الدين عامر عبد الحميد

5

تعرض الجمهور للبرامج العلمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي وعلاقته بالتأثيرات المعرفية والسلوكية لديهم

زينب أشرف جويلي أحمد

6

أثر تعزيز الرضا الوظيفي على أداء ممارسي العلاقات العامة في بناء سمعة المؤسسة لدى الجمهور العراقي

سلام زغير ساجت

7

معالجة صحافة الفيديو لقضايا التعليم في مصر وتأثيرها على ظاهرة الغش الجماعي في المدارس والجامعات- دراسة تحليليه

نهلة إبراهيم

8

دور أنشطة العلاقات العامة في تسويق الميزة التنافسية لمنتجات شركات رأس المال المهاجر اليمني (دراسة ميدانية)

أحمد هاشم السيد احمد عبدالرحمن

9

توظيف التقنيات الحديثة في الصحافة الاستقصائية العراقية وانعكاساتها على الوعي المعرفي للجمهور

حمزه خالد مطشر السراي السراي

10

دور العلاقات العامة فى تحسين الصورة الذهنية للمنشآت الصحية بالمملكة العربية السعودية فى إطار برنامج التحول الصحى - دراسة ميدانية

راشد مطلق الشمري

11

علاقة صحافة الفيديو بفهم وتذكر المستخدمين للمحتوى الإخباري في المواقع الصحفية المصرية

هاله السيد عباس السيد عباس عباس

12

تأثير المسلسلات المدبلجة في القنوات الفضائية المصرية على قيم الأسرة الريفية

احمد ابراهيم الحسيني فرحات العيسوي; محمد عبد البديع السيد; ايمان محمد احمد حلمي

13

الدراما التلفزيونية الإماراتية والهوية الوطنية

وديمة مبارك بكر حسن العامري