EKB Journal Management System

1.

منهج 2.0 كمدخل لتنمية الذكاءات المتعددة لدى أطفال الروضة باستخدام استراتيجية المحطات التعليمية

Pages 17-74
رباب عبده محمد صالح الشافعي

2.

الذكاءات المتعددة والكفاءة الاجتماعية والرفاهية النفسية لدى الموهوبين من أطفال الروضة وأقرانهم العاديين: دراسة وصفية مقارنة

Pages 75-164
زينب يونس عبد الحليم

3.

العلاج العقلانى الانفعالى السلوكى فى تعديل المدركات المعرفية المشوهة والعجز المتعلم لدى طالبات كلية التربية للطفولة المبكرة بجامعة الفيوم

Pages 165-228
رغدة أحمد حلمى محمود

4.

الممارسات الصفية للمعلمة مدخل لتنمية مفاهيم التربية الدولية لطفل الروضة في ضوء الاتجاهات المعاصرة

Pages 229-338
صابرين عبد العاطي لبيب عبد العاطي

5.

العدالة الأكاديمية لأعضاء هيئة التدريس في كلية التربية الأساسية بدولة الكويت وعلاقتها بالإنجاز الأكاديمي ودافعية التعلم لدى الطلبة

Pages 339-400
سعاد عبد الكريم نور; عروب أحمد القطان; هديل يوسف الشطي

6.

فعالية برنامج قائم على استراتيجية المسرح التعليمى فى تنمية بعض مهارات التنوع و الاختلاف لدى طفل الروضة فى ضوء التنمية المستدامة

Pages 401-418
فايزة احمد عبد الرازق

7.

درجة تمثل طلبة كلية التربية في جامعة اليرموك لقيم المواطنة ودور الجامعة في تنميتها

Pages 419-431
هناء محمود الفريحات