iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 13, Issue 3, September 2024, Page 11-600
1
أثر اختلاف نمط محفزات الألعاب الرقمية (النقاط/الشارات/لوحات الصدارة) في بيئة تعلم افتراضي على تنمية مهارات انتاج الانفوجرافيك لدي طلاب كلية التربية
Page
11-90
أ.م.د حنان حسن على خليل
View Article
|
PDF
1 MB
|
View on SCiNiTO
2
القصة الرقمية التفاعلية و تنمية مهارات الإدراك البصري لدى الأطفال ذوي صعوبات التعلم
Page
91-115
إسراء إبراهيم محمد عبدالغني; أ.د / زينب محمد أمين; د / أمل رجاء سيف
View Article
|
PDF
517.85 K
|
View on SCiNiTO
3
التفاعل بين توقيت عرض الأمثلة المحلولة الرقمية )عند الطلب/ بعد المحتوي (ووجهة الضبط ببيئة تعلم معكوس لتنمية مهارات البرمجة والانخراط في التعلم لدي طلاب تكنولوجيا التعليم
Page
116-212
د. إسلام محمود لطفي المغربي
View Article
|
PDF
1.67 MB
|
View on SCiNiTO
4
بيئة تعلم افتراضية قائمة على التدريب والممارسة وتنمية مهارات الإدارة الإلكترونية لدى الكادر الإدارى
Page
213-250
شيماء مصطفى على; أ.د / زينب محمد أمين; أ.د / إيمان صلاح الدين ن صالح
View Article
|
PDF
605.56 K
|
View on SCiNiTO
5
فاعلية القصة الرقمية القائمة على استراتيجيات مساعدات التذكر في تنمية مهارة القراءة في اللغة العربية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية
Page
251-281
ياسمين سعد محمد مهدي; أ د/ زينب محمد أمين
View Article
|
PDF
726.53 K
|
View on SCiNiTO
6
التفاعل بين الأسلوب المعرفي (الاستيعابي / الاستقبالي) ومستوى الدافعية للإنجاز في نظام إدارة تعلم سحابي وأثره على إكساب مهارات برمجة الروبوت الافتراضي والرضا التعليمي لدى طلاب تكنولوجيا التعليم
Page
283-399
أ.م.د/محمد ضاحي محمد توني; د / نسرين عزت زكي معوض
View Article
|
PDF
1.39 MB
|
View on SCiNiTO