EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 13, Issue 3, September 2024, Page 11-600  XML

1

أثر اختلاف نمط محفزات الألعاب الرقمية (النقاط/الشارات/لوحات الصدارة) في بيئة تعلم افتراضي على تنمية مهارات انتاج الانفوجرافيك لدي طلاب كلية التربية

Page 11-90
أ.م.د حنان حسن على خليل

2

القصة الرقمية التفاعلية و تنمية مهارات الإدراك البصري لدى الأطفال ذوي صعوبات التعلم

Page 91-115
إسراء إبراهيم محمد عبدالغني; أ.د / زينب محمد أمين; د / أمل رجاء سيف

3

التفاعل بين توقيت عرض الأمثلة المحلولة الرقمية )عند الطلب/ بعد المحتوي (ووجهة الضبط ببيئة تعلم معكوس لتنمية مهارات البرمجة والانخراط في التعلم لدي طلاب تكنولوجيا التعليم

Page 116-212
د. إسلام محمود لطفي المغربي

4

بيئة تعلم افتراضية قائمة على التدريب والممارسة وتنمية مهارات الإدارة الإلكترونية لدى الكادر الإدارى

Page 213-250
شيماء مصطفى على; أ.د / زينب محمد أمين; أ.د / إيمان صلاح الدين ن صالح

5

فاعلية القصة الرقمية القائمة على استراتيجيات مساعدات التذكر في تنمية مهارة القراءة في اللغة العربية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية

Page 251-281
ياسمين سعد محمد مهدي; أ د/ زينب محمد أمين

6

التفاعل بين الأسلوب المعرفي (الاستيعابي / الاستقبالي) ومستوى الدافعية للإنجاز في نظام إدارة تعلم سحابي وأثره على إكساب مهارات برمجة الروبوت الافتراضي والرضا التعليمي لدى طلاب تكنولوجيا التعليم

Page 283-399
أ.م.د/محمد ضاحي محمد توني; د / نسرين عزت زكي معوض