iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 60, Issue 1, September 2024, Page 1-300
1
فعالية برنامج تدريبي باستخدام الحاسب الالي لخفض اضطرابات نطق الأصوات الذلقية لدى اطفال المرحلة الابتدائية
Page
1-33
عزة محمد امين محمد الخرباوى
View Article
|
PDF
1.03 MB
|
View on SCiNiTO
2
فعالية برنامج تدريبي في تنمية مهارات التواصل مع ذوي الهمم وتعليم لغة الإشارة للعاملين بالمؤسسات الحكومية بمحافظة الإسماعيلية
Page
34-97
هالة رمضان عبد الحميد
View Article
|
PDF
1.23 MB
|
View on SCiNiTO
3
الإسهام النسبى لاساليب اتخاذ القرار فى التنبؤ بفاعلية الذات لدى معلمى المرحلة الإبتدائية
Page
98-128
سامية محمد منصور سليمان; زينب عبدالعليم بدوي; منال شمس الدين احمد
View Article
|
PDF
1.03 MB
|
View on SCiNiTO
4
الخصائص السيكومترية لمقياس إضطراب قصور الإنتباه المصحوب بالنشاط الزائد ADHD لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية
Page
129-158
سحر منصور حسين محمد
View Article
|
PDF
929.31 K
|
View on SCiNiTO
5
درجة تَمَكُّن الطلبة المعلمين في تخصُّص الرياضيات من مهارات النمذجة الرياضية وعلاقتها بمستويات اكتسابهم المعرفي للمخرجات التعليمية
Page
159-185
خولة بنت زاهر بن خميس الحوسنية
View Article
|
PDF
779.35 K
|
View on SCiNiTO
6
تأثير برنامج قائم على بيئة الواقع الافتراضي لتنمية المهارات التدريسية لمعلمات الدراسات الاجتماعية بالمرحلة الثانوية بدولة الكويت
Page
186-210
مها عبد الهادي مسعود الهملان; أ.د يحيى عطية سليمان خلف; رشا السيد عبد الله
View Article
|
PDF
996.49 K
|
View on SCiNiTO
7
تفعيل أداء قيادات كليات التربية للتخطيط الإستراتيجي فى مصر فى ضوء خبرة كندا
Page
211-227
رحاب سيد صالح
View Article
|
PDF
565.02 K
|
View on SCiNiTO
8
نماذج التميز العالمية والإقليمية للمؤسسات التعليمية والإفادة منها بمصر
Page
228-253
سليمان أحمد سليمان علي
View Article
|
PDF
480.59 K
|
View on SCiNiTO
9
دور المدرسة الثانوية في تدعيم أخلاقيات الذكاء الاصطناعي لدى طلابها (دراسة ميدانية)
Page
254-284
محمد عبد الرحيم علي عبد العال
View Article
|
PDF
617.67 K
|
View on SCiNiTO
10
دور التعلم المقلوب في تطوير الأداء المهني لمعلمي المرحلة الابتدائية (دراسة تحليلية)
Page
285-300
أسماء محمد خليل يوسف
View Article
|
PDF
518.61 K
|
View on SCiNiTO