EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 60, Issue 3, September 2024, Page 1-349  XML

1

النوع وعلاقته بكل من الخجل والتحصيل الدراسي لدى التلاميذ ذوي صعوبات التعلم الأكاديمية (دراسة سيكومترية-إكلينيكية)

Page 1-31
سارة أحمد عبدالمعطي

2

الإسهام النسبى لأنماط الشخصية التسعة فى التنبؤ بدافعية الإنجاز الأكاديمي لدى طلاب الصف الثاني الثانوي

Page 32-60
أماني عبد الشكور محمد الطاهر

3

الخصائص السيكومترية لمقياس الخصائص السلوكية للموهبة العلمية لدى تلاميذ الإبتدائى

Page 61-79
صفاء عشرى محمد أحمد

4

برنامج في الدراسات الاجتماعية قائم على الانشطة لتنمية القيم الاجتماعية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية

Page 80-110
مها جمال أحمد السيد ريان

5

تفعيل دور إدارة المدرسة الابتدائية فى تعزيز المواطنة لدى تلاميذها بدولة الكويت بالإفادة من الخبرة اليابانية

Page 111-152
شعاع ناصر صباح الفضلى

6

تطبيق تكنولوجيا المعلومات والاتصالات بمرحلة رياض الأطفال بالولايات المتحدة الأمريكية ومدى إمكانية الإفادة منها فى دولة الكويت

Page 153-192
ألطاف ناصر صباح الفضلى

7

البحوث العلميَّة المُجازة بقسم التربية المُقارنة والإدارة التربويَّة في كلية التربية بجامعة العريش في الفترة من (2008-2023م): دراسة تحليليَّة

Page 193-240
هاله عوده جمعه بتور

8

التخطيط التربوي في سياق نظرية ما بعد الاستعمار: دراسة تحليلية

Page 241-286
السيد علي السيد جمعة

9

واقع البحوث العلمية التربوية المشتركة: المعوقات وآليات التطوير -كلية التربية بالسويس نموذجًا-

Page 287-322
دعاء وحيد فؤاد خلف

10

الإصلاح المتمركز حول المدرسة في مصر في ضوء بعض الخبرات العالمية

Page 323-349
هبة رجب محمد سيد أحمد