EKB Journal Management System

1.

واقع استخدام التعلم القائم على المشاريع فى المرحلة الثانوية من وجهة نظر معلمات الرياضيات

Pages 1398-1430
عيشه حسين دهل; حنان أحمد السعيدي

2.

تحديات تفعيل الدراسات النقدية فى تخصص أصول التربية وآليات مقترحة لمواجهتها

Pages 1431-1528
وليد سعيد أحمد سيد أحمد

3.

أثر استخدام مدخل التدريس المتمايز فى تدريس فقه المواريث على تنمية مهارات حل المسائل الإرثية ومستويات العمق المعرفي لدى طلاب الصف الثالث الثانوي الأزهري

Pages 1529-1653
حسام عبد الواحد عبد السلام النجار

4.

فعالية برنامج قائم على تنمية العلاقات الاجتماعية (RDI) لتحسين التواصل الاجتماعي لدى الأطفال ذوي فرط النشاط المصحوب بتشتت الانتباه

Pages 1654-1741
حمادة محمد سليمان خلاف

5.

معايير تصميم بيئة إلكترونية تشاركية قائمة علي الـتَّعلُّم الـمُتمايِز لتدريس مقرر الحاسب الآلي لطالبات المرحلة المتوسطة

Pages 1742-1793
عائشة بنت صالح المطرودي

6.

اتجاهات أعضاء هيئة التدريس نحو تطبيق التوأمة الرقمية فى تحسين الدعم الأكاديمي لطلاب الدراسات العليا التربوية

Pages 1794-1865
محمد فتحي موسى; عبد الله السيد عطا الله

7.

الاستحقاق الأكاديمي كمتغير وسيط فى العلاقة بين الثالوث المظلم للشخصية والخداع الأكاديمي لدي طلاب الجامعة

Pages 1866-1969
حسن إبراهيم محمد أبو حشيش

8.

فاعلية بيئة تعليمية مدعومة بروبوتات الدردشة التفاعلية فى تنمية المرونة المعرفية ومهارات البحث وحب الاستطلاع الجغرافي لدى طلاب المرحلة الثانوية الأزهرية

Pages 1970-2069
سعد اسماعيل سعد الزفتاوي; حامد مصطفى طه أبو النصر

9.

دور الذكاء الاصطناعي فى تحسين المهارات القيادية لمديري المدارس الحكومية بالمملكة العربية السعودية

Pages 2070-2118
محمد بن عبد الله بن عبد الرحيم قاري

10.

القيادة السامة للأقسام الاكاديمية وأثرها علي رأس المال الفكري لأعضاء هيئة التدريس بالجامعات المصرية

Pages 2119-2203
أبو بكر أحمد صديق جلال; التهامي محمد إبراهيم متولي

11.

دور السياسة التعليمية في تحسين نواتج التعلم من وجهة نظر مدراء المدارس ومشرفيها في ضوء رؤية المملكة 2030

Pages 2204-2247
ندى عبد الرحمن المسعود