iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 32, Issue 3, October 2024, Page 1-510
1
برنامج تدريبي قائم على التعلم المدمج لتنمية بعض مهارات تصميم وإنتاج القصص المجسمة المتحركةpop- up stories لدى طالبات كلية التربية للطفولة المبكرة وأثره على تنمية مهارات كتابة القصص المصورة لديهن
Page
1-136
منال محمود عبد الحميد موسى ا.م.د
View Article
|
PDF
2.14 MB
|
View on SCiNiTO
2
فلسفة الوعي التربوي بالأمن السيبراني لدي معلمات رياض الأطفال لمواجهة مخاطر الألعاب الإلكترونية علي الأطفال في العصر الرقمي
Page
137-215
هناء عبدالمنعم عطية كامل ا.م.د
View Article
|
PDF
1.08 MB
|
View on SCiNiTO
3
استخدام التعلم المدمج لتنمية بعض مهارات التفكير الإستراتيجي لدى طالبات قسم تربية الطفل بجامعة السويس
Page
217-268
أ.م.د/ إيمان عبدالله شرف
View Article
|
PDF
1.16 MB
|
View on SCiNiTO
4
فاعلية برنامج قائم علي الألعاب الحركية في تنمية بعض مهارات التوجه والحركة والأمن النفسي لدي الطفل الكفيف
Page
269-351
د. مروة بدر عبد العظيم ا.م.د ايهاب سيد أحمد مصطفى
View Article
|
PDF
1.41 MB
|
View on SCiNiTO
5
أنماط القيادة الإدارية الفعالة كمدخل لتحسين جودة الحياة الوظيفية لمعلمات رياض الأطفال بمحافظة المنيا "تصور مقترح"
Page
353-436
تهاني شحاتة أحمد عبد اللطيف د/
View Article
|
PDF
1.29 MB
|
View on SCiNiTO
6
فاعلية برنامج قائم على أنشطة اللعب الفنية في الحد من اعراض اضطراب طيف التوحد للأطفال مرتفعي الأداء الوظيفي
Page
437-510
حنان بلاعو د.
View Article
|
PDF
1.13 MB
|
View on SCiNiTO