EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 30, Issue 30 - Serial Number 2, December 2024, Page 1-926 (الجزء الثاني)  XML

1

افتتاحية العدد

Page 1-8

2

فاعلية تطبيقات الذكاء الإصطناعى التوليدى CHATGPT فى كتابة المقالات الصحفية " دراسة تحليلية مقارنة" (الحرب على غزة 2023 نموذجا)

Page 9-114
هند يحى

3

إدراك الشباب المصري لتأثيرات الموضوعات الرائجة (الترند) بمواقع التواصل الاجتماعي في أثناء الأزمات الدولية

Page 115-194
أمنية عبد الرحمن أبوعدس

4

استخدام الانفوجرافيك عبر مواقع التواصل الاجتماعي في توعية الشباب بأهمية التغيرات المناخية وحماية البيئة المصرية

Page 195-294
ممدوح السيد شتلة

5

استخدام تقنيات السرد المرئي في صفحات المؤسسات الصحفية الرقمية المصرية على تطبيق فيس بوك ودوره في تحقيق الاندماج الرقمي "دراسة تحليلية مقارنة"

Page 296-369
إيمان عبد الرحيم السيد الشرقاوي

6

اتجاهات المستهلك المصري نحو إعلان يوتيوب وأسباب تجنبه

Page 371-436
عطيه محمد عطيه مرق

7

تيك توك كأداة لتمكين الفتيات القاصرات فى مصر.. دراسة مقارنة لوجهات نظر أولياء الأمور المصريين وبناتهم القصًر

Page 437-496
شيريهان حمدالله محمد حمدالله

8

توظيف تقنيات السيوSEO في كتابة المحتوى الإخباري بالمواقع الإخبارية وعلاقته بفهم المحتوى وتذكره لدى طلاب الإعلام .. دراسة شبة تجريبية

Page 497-551
محمد مهني البحراوي

9

فاعلية توظيف الاستراتيجيات الإعلانية الإقناعية عن المنتجات المصرية البديلة في مواقع التواصل الاجتماعي وعلاقتها بتشكيل اتجاهات الشباب المصري نحوها

Page 553-698
مي محمود محمد توفيق محمود حسانين

10

مَفهومُ المواطنة وتجلياتُ حُضورِه في مُقَارباتِ الخطابِ الصحفي المصري

Page 699-793
وائل ماهر قنديل

11

الدعاية الإسرائيلية الموجهة للمجتمع الدولي عبر منصة التواصل الاجتماعي فيس بوك بعد احداث طوفان الأقصى: دراسة تحليلية

Page 795-859
فاطمة الزهراء سعد محمد طه

12

مساهمة مواقع التواصل الاجتماعي، في تسويق حملات مقاطعة المنتجات الغربية الداعمة للكيان الصهيوني، والسلوك الشرائي للمستهلك المصري نحوها

Page 861-926
Hany Albembawy