EKB Journal Management System

1.

افتتاحية العدد

Pages 1-8

2.

توظيف الهاشتاج في التسويق الاجتماعي للمبادرات الرئاسية وعلاقته باتجاهات الجمهور المصري نحوها: دراسة تطبيقية

Pages 9-100
مروى السعيد السيد السعيد السيد

3.

تحليل مشاعر مستخدمي الصفحات الإخبارية الخاصة بفلسطين على موقع فيس بوك تجاه الحرب على غزة 2023: دراسة تحليلية في إطار البيانات الضخمة

Pages 101-182
مي عبد الغني يوسف محمود

4.

أطر معالجة المواقع الإخبارية العربية للقضية الفلسطينية عملية طوفان الأقصى نموذجاً

Pages 183-227
فاطمة علي الأباصيري

5.

رؤية النخبة الأكاديمية المصرية لماهية المواطنة الفاعلة في عهد الجمهورية الجديدة: دراسة كيفية

Pages 229-376
مايسة حمدي زكي شلبي مجاهد

6.

دور وسائل التواصل الاجتماعي في تشكيل اتجاهات الجمهور نحو المشاهير أثناء الأزمات (بالتطبيق على أزمة طوفان الأقصى)

Pages 377-420
نسمة محمد

7.

العَلاقة بين جودة المتاجر الافتراضية وسلوك الشراء الاندفاعي للمستهلك المصري دراسة ميدانية

Pages 421-491
هاجر محمد نوبي علي

8.

تأثير الخطاب الإسلامي الموجه عبر المنصات الرقمية على التواصل الديني مع المؤسسات الدينية الرسمية لدى الجمهور المصري : دراسة ميدانية

Pages 494-567
ولاء محمد الطاهر عبد الخالق

9.

سيميائية الصورة المستخدمة في تغطية اليوم العالمي لمناهضة العنف ضد المرأة في المواقع الإخبارية المصرية

Pages 569-621
نداء صابر

10.

مستقبل استخدام تطبيقات الواقع المعزز في التسويق للعلامة التجارية وتدعيم الميزة التنافسية" دراسة استشـرافيـة "

Pages 624-702
رشا عبد الحكيم عبد الفتاح عامر

11.

أطر معالجة الصحف الأمريكية التقاربَ السعودي الروسي في قضايا الطاقة وانعكاسه على العلاقات السعودية الأمريكية

Pages 704-797
حبشي ذايد الشمري

12.

تبني طلاب الإعلام التربوي لتقنية جي بي تي شات Chat GPT ودورها في تنمية مهارات الكتابة في الصحافة المدرسية الإلكترونية

Pages 800-876
هند السيد محمد حجازي