EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 30, Issue 30 - Serial Number 3, December 2024 (الجزء الثالث)  XML

1

افتتاحية العدد

Page 1-8

2

توظيف الهاشتاج في التسويق الاجتماعي للمبادرات الرئاسية وعلاقته باتجاهات الجمهور المصري نحوها: دراسة تطبيقية

Page 9-100
مروى السعيد السيد السعيد السيد

3

تحليل مشاعر مستخدمي الصفحات الإخبارية الخاصة بفلسطين على موقع فيس بوك تجاه الحرب على غزة 2023: دراسة تحليلية في إطار البيانات الضخمة

Page 101-182
مي عبد الغني يوسف محمود

4

أطر معالجة المواقع الإخبارية العربية للقضية الفلسطينية عملية طوفان الأقصى نموذجاً

Page 183-227
فاطمة علي الأباصيري

5

رؤية النخبة الأكاديمية المصرية لماهية المواطنة الفاعلة في عهد الجمهورية الجديدة: دراسة كيفية

Page 229-376
مايسة حمدي زكي شلبي مجاهد

6

دور وسائل التواصل الاجتماعي في تشكيل اتجاهات الجمهور نحو المشاهير أثناء الأزمات (بالتطبيق على أزمة طوفان الأقصى)

Page 377-420
نسمة محمد

7

العَلاقة بين جودة المتاجر الافتراضية وسلوك الشراء الاندفاعي للمستهلك المصري دراسة ميدانية

Page 421-491
هاجر محمد نوبي علي

8

تأثير الخطاب الإسلامي الموجه عبر المنصات الرقمية على التواصل الديني مع المؤسسات الدينية الرسمية لدى الجمهور المصري : دراسة ميدانية

Page 494-567
ولاء محمد الطاهر عبد الخالق

9

سيميائية الصورة المستخدمة في تغطية اليوم العالمي لمناهضة العنف ضد المرأة في المواقع الإخبارية المصرية

Page 569-621
نداء صابر

10

مستقبل استخدام تطبيقات الواقع المعزز في التسويق للعلامة التجارية وتدعيم الميزة التنافسية" دراسة استشـرافيـة "

Page 624-702
رشا عبد الحكيم عبد الفتاح عامر

11

أطر معالجة الصحف الأمريكية التقاربَ السعودي الروسي في قضايا الطاقة وانعكاسه على العلاقات السعودية الأمريكية

Page 704-797
حبشي ذايد الشمري

12

تبني طلاب الإعلام التربوي لتقنية جي بي تي شات Chat GPT ودورها في تنمية مهارات الكتابة في الصحافة المدرسية الإلكترونية

Page 800-876
هند السيد محمد حجازي