iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 127, Issue 127, November 2024, Page 1-726
1
برنامج قائم على تطبيقات الذكاء الاصطناعي الجغرافي لتنمية المهارات التكنولوجية المرتبطة بها لدى طلاب شعبة الجغرافيا بكليات التربية
Page
1-15
محمود جابر حسن أحمد الجلوي
View Article
|
PDF
595.69 K
|
View on SCiNiTO
2
متطلبات التنمية المهنية الإلكترونية للمعلمين في ضوء التحول الرقمي برؤية المملكة 2030م
Page
17-52
خالد بن إبراهيم العفيصان
View Article
|
PDF
982.67 K
|
View on SCiNiTO
3
فاعلية بيئة تدريسية قائمة على التعلم بالخبرة وأثره في تنمية الذكاء العملي لدى طالبات مقرر الدراسات الإسلامية في المرحلة الثانوية
Page
53-92
الهام سداح الشمري; طلال محمد المعجل
View Article
|
PDF
1.03 MB
|
View on SCiNiTO
4
نموذج تدريسي مقترح قائم على النظريات الشكلية في الأدب لتنمية مهارات تحليل النص الأدبي ونقده لدى طلاب شعبة اللغة العربية بكلية التربية
Page
93-152
سامية محمد محمود عبد الله; خلف عبد المعطي عبد الرحمن طلبة
View Article
|
PDF
1.12 MB
|
View on SCiNiTO
5
فاعلية استراتيجية تنال القمر في تنمية مفاهيم العلوم ومهارات التفكير التحليلي لدى تلاميذ الصف الخامس الابتدائي الأزهري
Page
153-200
ماهر عبدالستار أمين مرزوق
View Article
|
PDF
1.14 MB
|
View on SCiNiTO
6
برنامج قائم على نموذج أبعاد التعلم لــ (مارزانو) لتنمية عمق المعرفة التاريخية والعادات العقلية والرضا عن تعلم التاريخ لدى تلاميذ الصف الثاني الإعدادي
Page
201-268
د./ محمد جمال صالح محمد
View Article
|
PDF
1.54 MB
|
View on SCiNiTO
7
دَوْرُ القِيَادِةِ المدْرَسِيَّةِ في التَّحَوُّلِ الرَّقَمِيِّ لِلْفُصُولِ الافْتِرَاضِيَّةِ مِنْ وِجْهَةِ نَظَرِ المُعَلِّمِينَ
Page
269-308
أريج بنت إبراهيم الأنصاري
View Article
|
PDF
907.42 K
|
View on SCiNiTO
8
التفاعل بين الأسلوب المعرفي (الانفتاح العقلي / الانغلاق العقلي) واستراتيجية التعلم (التعاوني / التنافسي) في بيئة تعلم شخصية لإكساب مهارات إنتاج الصوت الرقمي وخفض الضغوط الأكاديمية لدى طلاب تكنولوجيا التعليم
Page
309-445
محمد ضاحي محمد توني; هبه احمد عبد الجواد حسن
View Article
|
PDF
2.67 MB
|
View on SCiNiTO
9
برنامج تدريبي قائم على نهج جاسبر لتحسين مهارات التواصل اللغوي لدى الأطفال المعرضين لخطر الإصابة باضطراب طيف التوحد - دراسة حالة -
Page
447-521
ميسرة حمدي شاكر محمود شاكر
View Article
|
PDF
2.56 MB
|
View on SCiNiTO
10
نمذجة العلاقات السببية المباشرة وغير المباشرة بين أبعاد الفضول المعرفى وفشل تنظيم الذات والتجول العقلى لدى طلاب الجامعة
Page
523-595
نهى محمد سليمان محمد سليمان
View Article
|
PDF
1.69 MB
|
View on SCiNiTO
11
فعالية برنامج تدريبي تخاطبي لتنمية الوعي اللغوي وأثره على الأخطاء الصوتية الادائية لدى عينة من التلاميذ ذوى الاضطراب الفونولوجي النمائى
Page
597-663
ولید فاروق حسن
View Article
|
PDF
1.24 MB
|
View on SCiNiTO
12
برنامج في الفيزياء قائم على نظرية معالجة المعلومات لتنمية الفهم العميق والتفكير التحليلي وخفض العبء المعرفي لدى طالبات الصف الثاني الثانوي
Page
665-726
سامية جمال حسين أحمد جمال
View Article
|
PDF
1.15 MB
|
View on SCiNiTO