EKB Journal Management System

1.

فعالية تدريس العلوم باستخدام استراتيجية قائمة على نظرية الذكاء الناجح في تنمية مستويات عمق المعرفة العلمية لدى طلاب الصف السادس الابتدائي

Pages 1-43
راشد محمد راشد; عبده محمد مبغور الناشري

2.

Programme proposé basé sur la réalité augmentée pour l’amélioration de quelques compétences de compréhension écrite des futures enseignants de français, à la Faculté de pédagogie, et son influence sur les stratégies affectives de l’apprentissage de cette langue.

Pages 1-99
Shaaban mohamed elsayed abdelghany

3.

درجة تطبيق جامعة البلقاء التطبيقية للقيم المؤسسية من وجهة نظر أعضاء الهيئة التدريسية

Pages 45-78
جمال فواز منصور العمري

4.

فاعلية برنامج قائم على التعلم النقال في تنمية بعض مهارة الاستماع لدى طلاب الصف الرابع الابتدائي بغزة - فلسطين 2024

Pages 79-105
خالد ميدان

5.

الدور الوسيط لكل من التحكم الانتباهى والإجهاد الرقمي في تأثير التجول العقلي على الاندماج في التعلم الإلكتروني لدى طلبة الجامعة

Pages 106-183
يوسف شلبي

6.

درجة توظيف أساليب التقويم البديل في مقررات العلوم في المرحلة المتوسطة بالمملكة العربية السعودية

Pages 184-216
محمد الغتم

7.

واقع التربية الذاتية لدى طالبات المرحلة المتوسطة من وجهة نظر معلمات العلوم الشرعية.

Pages 217-241
أمل سعد سعيد القرني