iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 6, Issue 43, January 2023, Page 1-333
1
القيم الجمـــــالية والفنيــة لكل من نسيج )الســدوالكويتي(ونسيج (دييوجي الأمريكي) (دراسة مقارنة)
Page
1-31
View Article
|
PDF
868.18 K
|
View on SCiNiTO
2
تعليم مادة التصميم على برنامج الفوتوشوب ( Photoshop ) من خلال استخدام منصة تيمز ( Teams ) في قسم التربية الفنية في جائحة كورونا
Page
32-57
View Article
|
PDF
1.39 MB
|
View on SCiNiTO
3
"التفكير البصري بين القدرة والدلالة في بنية التصميمفي التربية الفنية"
Page
58-98
View Article
|
PDF
773.85 K
|
View on SCiNiTO
4
"استراتيجيات التفكير البصري في بناء إيقونات التطبيقات الالكترونية محققة لمتطلبات التربية الفنية"
Page
99-120
View Article
|
PDF
811.66 K
|
View on SCiNiTO
5
وعي المراهقين بمخاطر العنــف في الألعــاب الالــكترونية العنيفة في ضوء برنامج تربية إعلامية
Page
121-136
View Article
|
PDF
686.33 K
|
View on SCiNiTO
6
"برنامج مقترح في التربية الإعلامية لتنمية وعي المراهقين بمخاطر العنف في الألعاب الإلكترونية "
Page
137-152
View Article
|
PDF
586.92 K
|
View on SCiNiTO
7
تناول لحن "يوم الحساب" في المؤلفات غير الدينية عند كل من برليوز ورخمانينوف وكاويل وشوستاكوفيتش "دراسة تحليلية مقارنة"
Page
153-195
View Article
|
PDF
3.54 MB
|
View on SCiNiTO
8
تصور مقترح لتوظيف آلة القانون في تعليم الموهوبين من ضعاف السمع
Page
196-219
View Article
|
PDF
452.34 K
|
View on SCiNiTO
9
أثر أستخدام إشارات جون كيروين بالألوان في تدريس العزف علي آلة القانون للموهوبين من فئة الصم
Page
220-242
View Article
|
PDF
469.05 K
|
View on SCiNiTO
10
قالب الديالوج في المسرح الغنائي ( أهدي حبيبي السلام ) نموذجاً من أوبريت ( ليلة من ألف ليلة ) لـ " أحمد صدقي "
Page
243-270
View Article
|
PDF
1.04 MB
|
View on SCiNiTO
11
أسلوب المعالجة الدرامية والرؤية الموسيقية في مقدمات الأفلام السينمائية عند " فؤاد الظاهري " ( باب الحديد ) نموذجاً
Page
271-291
View Article
|
PDF
1 MB
|
View on SCiNiTO
12
أهمية الفرق الموسيقية في مؤسسات التعليم العالي في الأردن
Page
292-305
View Article
|
PDF
989.37 K
|
View on SCiNiTO
13
النسق القيمي لدى طلبة الجامعات الأردنية وانعكاسه على أنماط السلوك الاجتماعي من وجهة نظر أولياء الأمور
Page
306-333
View Article
|
PDF
972.13 K
|
View on SCiNiTO