EKB Journal Management System

1.

فلسفة الأنصاب التذكارية و تجميل الميادين و المدن " تبليسى " مثالاً و النحات " ميراب بيردزنيشفيلى " نموذجاً

Pages 1-38

2.

دور التربية الفنية في تنمية التعلم الوجداني الاجتماعي لدى الطلبة من وجهة نظر معلمي التربية الفنية

Pages 39-61

3.

إستخدام خامة الريزن فى إستحداث مشغولات فنية معاصرة تحقق متطلبات فنون ما بعد الحداثة

Pages 62-97

4.

العلاقة التبادلية بين التسطيح والتجسيم كمدخل لتحقيق أعمال نسجية تعتمد على خلايا الفيروسات

Pages 98-127

5.

المعطيات الجمالية والتشكيلية لأشكال خلايا الفيروسات كمدخل لإستحداث مشغولات نسجية (مدخل تدريسي مقترح)

Pages 128-158

6.

طرق استخدام بعض تقنيات برنامج (الفوتوشوب Adobe Photoshop) في تصميم الشعار ( Logo ) للشركات

Pages 159-182

7.

برنامج تدريبى لتنمية مهارات معلمى التربية الفنية قائم على التحول الرقمى

Pages 183-211

8.

تقويم أداء معلمى التربية الفنية فى ضوء إستراتيجية التحول الرقمى

Pages 212-241

9.

تَمَثُّلات قضية الإرهاب الدولى فى مسرح "أبو العلا السلامونى"

Pages 242-260

10.

توظيف تقنيات الواقع المعزز في تحقيق التفاعلية بالمطبوعات الصحفية “دراسة شبه تجريبية"

Pages 261-283

11.

تقبل طلاب الاعلام التربوي لتطبيقات الواقع المعزز وتأثيرها على استخدامتهم في انتاج المطبوعات الصحفية

Pages 284-302

12.

القيم المتضمنة في المسلسلات الأجنبية عبر منصة نتفليكس Netflix: دراسة تحليلية في إطار نظرية الحتمية القيمية

Pages 303-323

13.

اتجاهات الشباب المصري نحو المسلسلات الأجنبية عبر منصة نتفليكس وعلاقتها بالنسق القيمي لديهم : دراسة ميدانية

Pages 324-346

14.

دور صحافة الموبايل في تحسين مهارات إنتاج الرسائل الإعلامية لدى طلاب الإعلام التربوي "دراسة شبه تجريبية"

Pages 347-368

15.

تحسين مستوى التفاعلية بمنصات التواصل الاجتماعي لطلاب الاعلام التربوي في ضوء برنامج صحافة الفيديو

Pages 369-392

16.

دراسة تحليلية لصوناتا رقم (1) مصنف رقم (25) لـ " بول هيندميث Paul Hindemith " لآلة الفيولا

Pages 393-436