EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 13, Issue 3, July 2025, Page 1-388  XML

1

الصعوبات التي تعاني منها أمهات أطفال التوحد Difficulties Faced by Mothers of Autistic Children

Page 1-8
سارة علي صالح الفحام; زهراء حيدر صالح الفحام; عدنان عبد الخفاجي

2

الذكاء الاصطناعي في الميزان .. ما له وما عليه Artificial Intelligence in the Balance: Pros and Cons

Page 9-32
خالد جمال أحمد حسن

3

ريادة الأعمال الرقمية مدخل لتحقيق التميز المؤسسي من وجهة نظر معلمي المدارس الثانوية الفنية التجارية المتقدمة بمصر ( دراسة ميدانية من منظور تربوي) Digital Entrepreneurship A Gateway to Achieving Institutional Excellence from the Perspective of Teachers of Advanced Technical Commercial Secondary Schools in Egypt: A Field Study from an Educational Perspective

Page 33-72
الحسين حامد محمد حسين قريشي

4

نحو إطار مرجعي لمنظومة إدارة الموارد البشرية بالتعليم الجامعي بدولة الكويت على ضوء تطبيقات الذكاء الاصطناعي: رؤية تحليلية Towards a Reference Framework for a Human Resource Management System in University Education in the State of Kuwait in Light of Artificial Intelligence Applications: An Analytical Vision

Page 73-91
نايف عبد الله حسن الكندري; نواف أحمد علي حسن الكندري; محمد زين حسين الكلدي اليافعي

5

تقييم جودة البرمجيات المطورة باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي: دراسة تحليلية تطبيقية Evaluating the Quality of Software Developed Using Artificial Intelligence Techniques: An Applied Analytical Study

Page 93-104
نور سمير احمد الطيار

6

الاستخدامات الاحترافية لبرنامج العروض التقديمية "باوربوينت" في الاعمال العلمية والتعليمية Professional uses of PowerPoint presentations in scientific and educational work

Page 105-110
Ahmad Mokhtar Abodahab

7

مهارات التدريس الإبداعي عند المدرسين من وجهة نظر طلبة المدارس الإعدادية Creative teaching skills of teachers from the perspective of middle school students

Page 111-127
سارة علي صالح الفحام; علي جراد يوسف العبودي

8

تأثير الذكاء الاصطناعي على النشر العلمي و اقتصاد المعرفة The Effects of Artificial Intelligence (AI) in Scientific Publishing and the Knowledge Economy

Page 129-146
Fahd Abdul Wahab Mohammed Ahmed Al-Shamiri1,*.