EKB Journal Management System

1.

ممارسة العلاقات العامة في الفضاء الرقمي.. الآليات والتحديات

Pages 783-810
رقية بوسنان

2.

تأثيرُ السَّرْدِ القَصَصِيِّ الرَّقْمِيِّ في إعلاناتِ المُنظَّماتِ غَيْرِ الهادِفَةِ لِلرِّبْحِ على مُشارَكَةِ الجُمْهورِ واسْتِجاباتِهِمُ المَعْرِفِيَّةِ والعاطِفِيَّةِ والسُّلوكِيَّةِ: نَموذَجُ مُؤَسَّسَةِ حَياةٍ كَريمَةَ

Pages 811-912
ياسمين محمد ابراهيم السيد; احمد عطية

3.

التغطية الاستقصائية للانتخابات الرئاسية الأمريكية 2024 بعينة من المواقع المصرية والأمريكية

Pages 913-962
فلورا إکرام

4.

الاستمالات الإقناعية في الخطاب النبوي وتأثيرها على المتلقي: دراسة تحليلية لنماذج من حوارات النبي ﷺ.

Pages 963-1030
محمود محمد فتحي أحمد عبد الرحيم

5.

التماس العاملين بالقطاع الطبي للمعلومات من المواقع الإلكترونية حول الأزمات في مجال الدواء واتجاهاتهم نحوها- دراسة ميدانية

Pages 1031-1134
سارة حمزة عبد الله السيسي

6.

إدارة السمعة الرقمية للمؤسسات الرياضية المصرية الرسمية- دراسة تحليلية للبعثة الأوليمبية والبارالمبية المصرية المشاركة في دورة باريس 2024

Pages 1135-1196
صبري خالد عبدالهادي

7.

خطاب الإعلام النسائي عبر YouTube نحو الاستراتيجية الوطنية لتمكين المرأة المصرية 2030- دراسة للمحتوى والقائم بالاتصال

Pages 1197-1268
هنادي غريب

8.

الاستمالات المستخدمة في صفحات المشاهير عبر فيس بوك وعلاقتها بمنظومة القيم لدى المراهقين- دراسة تطبيقية

Pages 1269-1312
محمد الشاعر

9.

فاعلية توظيف الإنفوجراف المتحرك في تصميم الإعلانات الإلكترونية بالصفحات الرسمية الحكومية وانعكاساته على مستوى وعي الجمهور بالخدمات المقدمة

Pages 1313-1358
أيمن أنور أحمد الزهيري الزهيري

10.

الأديان كما تعرضها الأعمال الأصلية التي تنتجها منصة نتفليكس: تحليل للحوار الدرامي باستخدام أداة من أدوات الذكاء الاصطناعي

Pages 1359-1388
رهام محمد صلاح الدين احمد عيد