iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 73, Issue 3, January 2025, Page 1397-2118
1
الاتجاهات الحديثة في دراسات الصحافة العلمية المطبوعة والرقمية في الفترة من 2013 وحتى 2023- دراسة تحليلية مقارنة
Page
1397-1528
مي عبد الغني يوسف محمود
View Article
|
PDF
19.98 MB
|
View on SCiNiTO
2
مستوياتُ الذكاءِ الاصطناعيّ المستخدَمة من قِبل القائمين بالاتصال في شركات الاتصالات وفقًا لنظريةِ استبدال الوظائفِ بالذكاءِ الاصطناعيّ- دراسة على عينة من شركات الاتصالات في السعودية
Page
1529-1578
هديل اليحيى
View Article
|
PDF
7.11 MB
|
View on SCiNiTO
3
التحليلُ السِّيميولوجيّ لصُوَرِ عمليةِ "طوفان الأقصى" وما تَبِعها من أحداثِ غزة 2023 ، دراسة مقارنة للصور المستخدمة في المِنصات الرقمية بين كلٍّ من (الأهرام- الجزيرة- يديعوت أحرونوت- سي ان ان- روسيا اليوم)
Page
1579-1670
راللا أحمد محمد عبد الوهاب منصور منصور
View Article
|
PDF
13.42 MB
|
View on SCiNiTO
4
توظيفُ خَوارِزميات الذَّكاءِ الاصطناعيِّ لتحليلِ مشَاعِرِ مستخدمِي صحافةِ الفيديو العالميةِ تجاهَ المرأةِ السُّعُودِيَّة
Page
1671-1710
سالي شحاته
View Article
|
PDF
5.52 MB
|
View on SCiNiTO
5
أتمتة صناعة المحتوى داخل غرف أخبار القنوات السعودية وانعكاسات الإغراق المعلوماتي في ضوء تقنيات الذكاء الاصطناعي على الهوية المهنية للقائمين بالاتصال
Page
1711-1810
محمد بکير
View Article
|
PDF
15.92 MB
|
View on SCiNiTO
6
إدراك الجمهور والنخبة (الأكاديمية – الإعلامية) لآلية النصوص الإعلامية المحررة باستخدام تقنية ChatGPT واتجاهاتهم نحوها (دراسة تجريبية)
Page
1811-1880
منال منصور; ياسر الناغى
View Article
|
PDF
9.57 MB
|
View on SCiNiTO
7
الأطر التشريعية لضمان حرية الحصول على المعلومات وتداولها وتأثيرها في مستوى جودة الخدمات الإخبارية في وكالات الأنباء العربية
Page
1881-1970
د. فوزى عبدالرحمن الزعبلاوى
View Article
|
PDF
13.37 MB
|
View on SCiNiTO
8
تأثير برامج البودكاست على تنمية الوعي الثقافي"دراسة ميدانية" على الجمهور المصري
Page
1971-2038
ياسمين باكير
View Article
|
PDF
10.45 MB
|
View on SCiNiTO
9
تعرض الشباب العراقي للمحتوى الإخباري في شبكة الإعلام العراقي وعلاقته بمستوى الوعي السياسي لديهم
Page
2039-2080
عادل عدنان عبد الرحمن عبد الرحمن
View Article
|
PDF
6.31 MB
|
View on SCiNiTO
10
تحليل ببليوميتري لأبحاث التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي: رؤى مستخلصة من قاعدة بيانات سكوبس
Page
2081-2118
هبة الله جمال شاهين
View Article
|
PDF
1.66 MB
|
View on SCiNiTO