EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 73, Issue 3, January 2025, Page 1397-2118  XML

1

الاتجاهات الحديثة في دراسات الصحافة العلمية المطبوعة والرقمية في الفترة من 2013 وحتى 2023- دراسة تحليلية مقارنة

Page 1397-1528
مي عبد الغني يوسف محمود

2

مستوياتُ الذكاءِ الاصطناعيّ المستخدَمة من قِبل القائمين بالاتصال في شركات الاتصالات وفقًا لنظريةِ استبدال الوظائفِ بالذكاءِ الاصطناعيّ- دراسة على عينة من شركات الاتصالات في السعودية

Page 1529-1578
هديل اليحيى

3

التحليلُ السِّيميولوجيّ لصُوَرِ عمليةِ "طوفان الأقصى" وما تَبِعها من أحداثِ غزة 2023 ، دراسة مقارنة للصور المستخدمة في المِنصات الرقمية بين كلٍّ من (الأهرام- الجزيرة- يديعوت أحرونوت- سي ان ان- روسيا اليوم)

Page 1579-1670
راللا أحمد محمد عبد الوهاب منصور منصور

4

توظيفُ خَوارِزميات الذَّكاءِ الاصطناعيِّ لتحليلِ مشَاعِرِ مستخدمِي صحافةِ الفيديو العالميةِ تجاهَ المرأةِ السُّعُودِيَّة

Page 1671-1710
سالي شحاته

5

أتمتة صناعة المحتوى داخل غرف أخبار القنوات السعودية وانعكاسات الإغراق المعلوماتي في ضوء تقنيات الذكاء الاصطناعي على الهوية المهنية للقائمين بالاتصال

Page 1711-1810
محمد بکير

6

إدراك الجمهور والنخبة (الأكاديمية – الإعلامية) لآلية النصوص الإعلامية المحررة باستخدام تقنية ChatGPT واتجاهاتهم نحوها (دراسة تجريبية)

Page 1811-1880
منال منصور; ياسر الناغى

7

الأطر التشريعية لضمان حرية الحصول على المعلومات وتداولها وتأثيرها في مستوى جودة الخدمات الإخبارية في وكالات الأنباء العربية

Page 1881-1970
د. فوزى عبدالرحمن الزعبلاوى

8

تأثير برامج البودكاست على تنمية الوعي الثقافي"دراسة ميدانية" على الجمهور المصري

Page 1971-2038
ياسمين باكير

9

تعرض الشباب العراقي للمحتوى الإخباري في شبكة الإعلام العراقي وعلاقته بمستوى الوعي السياسي لديهم

Page 2039-2080
عادل عدنان عبد الرحمن عبد الرحمن

10

تحليل ببليوميتري لأبحاث التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي: رؤى مستخلصة من قاعدة بيانات سكوبس

Page 2081-2118
هبة الله جمال شاهين