iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
1.
تقديم العدد
View Article
PDF
166.22 K
2.
التحولات البنيوية في أنماط المحتوى الرقمي على منصات التواصل الاجتماعي: دراسة تحليلية لظاهرة تراجع المضامين الجادة على فيسبوك
Pages
1-157
وفاء حسن
View Article
PDF
2.01 M
3.
دور المنصات الرقمية في التسويق لريادة الأعمال في ضوء رؤية مصر 2030 دراسة تحليلية ميدانية
Pages
159-226
كريمة كمال
View Article
PDF
1.18 M
4.
فاعلية التدريب في تطوير التعامل مع المحتوى الرقمى لدى طلاب كليات الإعلام بالجامعات المصرية
Pages
227-292
حنان الشبيني
View Article
PDF
1.26 M
5.
ريادة الأعمال التَّسويقيَّة في عصر الابتكار الإعلامي والذَّكاء الاصطناعي.. وتأثيرها على تحوُّلات في هيكلة المشهد التَّسويقي للشَّركات "دراسة حالة لروبوت ((ChatGPT"
Pages
293-377
هاني البمباوي
View Article
PDF
1.71 M
6.
فعالية توظيف القائمين بالاتصال في المؤسسات الإعلامية لتقنيات الذكاء الاصطناعي كأداة قوية لمكافحة الأخبار الزائفة: دراسة ميدانية
Pages
379-482
سلمى الجزار
View Article
PDF
1.58 M
7.
دور استراتيجيات التعلم النشط وفاعليتها في رفع مستوى التعلم الأكاديمي والتأهيل المهني لطلاب كلية الإعلام وتكنولوجيا الاتصال- جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا.
Pages
483-540
أفنان اشرف
View Article
PDF
1.35 M
8.
- فاعلية استخدام شركة سامسونج لخاصية الذكاء الاصطناعي في تحسين تجربة المستخدم الرقمي- دراسة تطبيقية
Pages
541-589
نورهان جمال الشاذلي
View Article
PDF
1.44 M