EKB Journal Management System

1.

تقديم العدد


2.

التحولات البنيوية في أنماط المحتوى الرقمي على منصات التواصل الاجتماعي: دراسة تحليلية لظاهرة تراجع المضامين الجادة على فيسبوك

Pages 1-157
وفاء حسن

3.

دور المنصات الرقمية في التسويق لريادة الأعمال في ضوء رؤية مصر 2030 دراسة تحليلية ميدانية

Pages 159-226
كريمة كمال

4.

فاعلية التدريب في تطوير التعامل مع المحتوى الرقمى لدى طلاب كليات الإعلام بالجامعات المصرية

Pages 227-292
حنان الشبيني

5.

ريادة الأعمال التَّسويقيَّة في عصر الابتكار الإعلامي والذَّكاء الاصطناعي.. وتأثيرها على تحوُّلات في هيكلة المشهد التَّسويقي للشَّركات "دراسة حالة لروبوت ((ChatGPT"

Pages 293-377
هاني البمباوي

6.

فعالية توظيف القائمين بالاتصال في المؤسسات الإعلامية لتقنيات الذكاء الاصطناعي كأداة قوية لمكافحة الأخبار الزائفة: دراسة ميدانية

Pages 379-482
سلمى الجزار

7.

دور استراتيجيات التعلم النشط وفاعليتها في رفع مستوى التعلم الأكاديمي والتأهيل المهني لطلاب كلية الإعلام وتكنولوجيا الاتصال- جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا.

Pages 483-540
أفنان اشرف

8.

- فاعلية استخدام شركة سامسونج لخاصية الذكاء الاصطناعي في تحسين تجربة المستخدم الرقمي- دراسة تطبيقية

Pages 541-589
نورهان جمال الشاذلي