| 1. | استراتيجيات تدريسية مستحدثة لطلاب الجيل الرقمي: (1) استراتيجية التعلم المتقاطع | |
| Pages 1-36 | ||
| صالح محمد صالح | ||
| 2. | تصور مقترح لبرنامج تدريبي لتطوير مهارات استخدام بعض تطبيقات الذكاء الاصطناعي في تدريس اللغة العربية لدى معلمات المرحلة الثانوية | |
| Pages 37-77 | ||
| خديجة حاجي محمد | ||
| 3. | الإفصاح عن الذات عبر مواقع التواصل الاجتماعي وعلاقته بالثلاثي المُعتم لدي طلاب الجامعة | |
| Pages 77-120 | ||
| إسراء فوزي شعبان أبو خُلبة | ||
| 4. | الأخطاء الشائعة في الرياضيات التطبيقية، وعلاقتها بالاحتياجات المهنية المستقبلية لدى طلاب التعليم الفني الصناعي (دراسة تقويمية) | |
| Pages 122-155 | ||
| مي محمد عبد العزيز يوسف | ||
| 5. | الكفاءة الذاتية الأكاديمية وعلاقتها بالتلكؤ الأكاديمي لدى طلاب الجامعة | |
| Pages 156-179 | ||
| ايمان محمد سالمان محمد | ||
| 6. | فعالية برنامج قائم على التكامل الحسي في خفض اضطرابات التغذية لدى الأطفال ذوي اضطراب طيف التوحد وأثره في خفض الضغوط الوالدية | |
| Pages 180-205 | ||
| سارة فؤاد محمد حميد | ||
| 7. | استخدام إستراتيجية ديكتوجلوس لتعزيز مهارات الكتابة لدى طلاب الطب في اللغة الإنجليزية كلغة أجنبية | |
| Pages 206-224 | ||
| عبدالرحمن علوي; مهدي إبراهيم | ||