1 | استراتيجيات تدريسية مستحدثة لطلاب الجيل الرقمي: (1) استراتيجية التعلم المتقاطع | |
Page 1-36 | ||
صالح محمد صالح | ||
2 | تصور مقترح لبرنامج تدريبي لتطوير مهارات استخدام بعض تطبيقات الذكاء الاصطناعي في تدريس اللغة العربية لدى معلمات المرحلة الثانوية | |
Page 37-77 | ||
خديجة حاجي محمد | ||
3 | الإفصاح عن الذات عبر مواقع التواصل الاجتماعي وعلاقته بالثلاثي المُعتم لدي طلاب الجامعة | |
Page 77-120 | ||
إسراء فوزي شعبان أبو خُلبة | ||
4 | الأخطاء الشائعة في الرياضيات التطبيقية، وعلاقتها بالاحتياجات المهنية المستقبلية لدى طلاب التعليم الفني الصناعي (دراسة تقويمية) | |
Page 122-155 | ||
مي محمد عبد العزيز يوسف | ||
5 | الكفاءة الذاتية الأكاديمية وعلاقتها بالتلكؤ الأكاديمي لدى طلاب الجامعة | |
Page 156-179 | ||
ايمان محمد سالمان محمد | ||
6 | فعالية برنامج قائم على التكامل الحسي في خفض اضطرابات التغذية لدى الأطفال ذوي اضطراب طيف التوحد وأثره في خفض الضغوط الوالدية | |
Page 180-205 | ||
سارة فؤاد محمد حميد | ||
7 | استخدام إستراتيجية ديكتوجلوس لتعزيز مهارات الكتابة لدى طلاب الطب في اللغة الإنجليزية كلغة أجنبية | |
Page 206-224 | ||
عبدالرحمن علوي; مهدي إبراهيم | ||