iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 13, Issue 41.2 - Serial Number 41, January 2025, Page 1-270
1
دور المنصات التعليمية في تعزيز مهارات الأداء اللغوي وفق معايير تعليم اللغة العربية لغير الناطقين بها
Page
12-63
Osama السيد
View Article
|
PDF
4.15 MB
|
View on SCiNiTO
2
الضغوط البيئية والمناعة النفسية كمنبئات للتحصيل الدراسي لدى طلبة جامعة العريش
Page
64-109
امانى محمد على السيد
View Article
|
PDF
3.94 MB
|
View on SCiNiTO
3
متطلبات التحول الرقمي في ضوء رؤية مصر للتنمية المستدامة 2030دراسة ميدانية في جامعة العريش
Page
110-144
عصام عطية عبد الفتاح عمر; محمد عبدالله توني سليمان; سميه ياسر ابراهيم
View Article
|
PDF
4.03 MB
|
View on SCiNiTO
4
فاعلية وحدة مقترحة لتنمية الوعي بالأماكن الأثرية لدى طلاب جامعة العريش
Page
146-176
سناء حماده حسن العلاقمي
View Article
|
PDF
4.11 MB
|
View on SCiNiTO
5
العوامل الخمس الكبري للشخصية وأساليب المعاملة الوالدية كمنبئات بفك الارتباط الأخلاقي لدي المراهقين
Page
177-201
مروة محمد سليمان يوسف
View Article
|
PDF
4.43 MB
|
View on SCiNiTO
6
Trait Emotional Maturity Across the Moral Awareness Profiles for the Suez Canal University Students
Page
202-237
هبه سعيد حسين أبو النجا
View Article
|
PDF
4.17 MB
|
View on SCiNiTO
7
Autonomous-Motivation and Goal pursuit as Predictors of Academic Passion among Psychology Students in Colleges of Education: An Evaluative Study of the 2024/2025 Egyptian General Secondary Education Reforms
Page
238-270
Mahmoud Moussa
View Article
|
PDF
4.35 MB
|
View on SCiNiTO