iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 13, Issue 42.1 - Serial Number 42, April 2025, Page 1-508
1
استراتيجيات تدريسية مستحدثة لطلاب الجيل الرقمي: التعلم القائم على السياق
Page
15-50
صالح محمد صالح
View Article
|
PDF
4 MB
|
View on SCiNiTO
2
رؤية مقترحة لتعليم الكبار في العالم العربي في حالات الطوارئ ( بعد جائحة كورونا) على ضوء الإفادة من تجارب بعض الدول
Page
51-145
مديحة فخري محمود فخري
View Article
|
PDF
4.35 MB
|
View on SCiNiTO
3
فاعلية استراتيجية REACT القائمة على المُدخل السياقي في تنمية مهارات الحس العددى والميل نحو مادة الرياضيات لدى طلاب المرحلة الإعدادية
Page
146-233
ابتسام محمد الكاشف
View Article
|
PDF
4.23 MB
|
View on SCiNiTO
4
متطلبات تنمية الوعي بالأمن السيبراني لدى طلاب المدارس الثانوية الحكومية
Page
234-282
بدر المطيري
View Article
|
PDF
4.02 MB
|
View on SCiNiTO
5
واقع معرفه وتطبيق معلمات صعوبات التعلم في المرحلة الابتدائية للممارسات المبنية على الأدلة والبراهين
Page
283-333
اريج سلمان المعتق
View Article
|
PDF
4.15 MB
|
View on SCiNiTO
6
محتوى تعليمي قائم على التكامل بين اللغة والدين لتنمية مهارات الفهم النحوي لدى متعلمي اللغة العربية الناطقين بغيرها
Page
334-373
رحاب عبدالحميد عطية رزق; محمد رجب فضل الله
View Article
|
PDF
4.19 MB
|
View on SCiNiTO
7
(التفــاعل بين نمط تقديم النشـاط التدريبى ومصدر الدعـم التفــاعل بين نمط تقديم النشـاط التدريبى ومصدر الدعـم ببيئات التدريب المدمـــج وأثره فى تنمــية مهارات استخدام المستحدثات التكنولوجية للمعلمين أثناء الخدمة.
Page
374-413
عبدالله أحمد عبدالمحسن مندور
View Article
|
PDF
3.94 MB
|
View on SCiNiTO
8
استراتيجية مقترحة قائمة على أنشطة الذكاءات المتعددة لتنمية بعض مهارات الكفايات اللغوية لدى الطالبات معلمات رياض الأطفال
Page
414-446
آلاء عبدالفتاح عبدالفتاح سلامة
View Article
|
PDF
4.21 MB
|
View on SCiNiTO
9
فاعلية برنامج إرشادي معرفي سلوكي لتنمية الوعي الغذائي للتلاميذ ذوي صعوبات التعلم بالمرحلة الابتدائية
Page
447-475
مريم محمد سليم سليمان
View Article
|
PDF
4.39 MB
|
View on SCiNiTO
10
واقع إدارة الصراع التنظيمي بجامعة العريش.
Page
476-508
احمد محمود لطفى المصرى المصري; أمل محسوب محمد زناتى
View Article
|
PDF
3.96 MB
|
View on SCiNiTO