EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 13, Issue 42.1 - Serial Number 42, April 2025, Page 1-508  XML

1

استراتيجيات تدريسية مستحدثة لطلاب الجيل الرقمي: التعلم القائم على السياق

Page 15-50
صالح محمد صالح

2

رؤية مقترحة لتعليم الكبار في العالم العربي في حالات الطوارئ ( بعد جائحة كورونا) على ضوء الإفادة من تجارب بعض الدول

Page 51-145
مديحة فخري محمود فخري

3

فاعلية استراتيجية REACT القائمة على المُدخل السياقي في تنمية مهارات الحس العددى والميل نحو مادة الرياضيات لدى طلاب المرحلة الإعدادية

Page 146-233
ابتسام محمد الكاشف

4

متطلبات تنمية الوعي بالأمن السيبراني لدى طلاب المدارس الثانوية الحكومية

Page 234-282
بدر المطيري

5

واقع معرفه وتطبيق معلمات صعوبات التعلم في المرحلة الابتدائية للممارسات المبنية على الأدلة والبراهين

Page 283-333
اريج سلمان المعتق

6

محتوى تعليمي قائم على التكامل بين اللغة والدين لتنمية مهارات الفهم النحوي لدى متعلمي اللغة العربية الناطقين بغيرها

Page 334-373
رحاب عبدالحميد عطية رزق; محمد رجب فضل الله

7

(التفــاعل بين نمط تقديم النشـاط التدريبى ومصدر الدعـم التفــاعل بين نمط تقديم النشـاط التدريبى ومصدر الدعـم ببيئات التدريب المدمـــج وأثره فى تنمــية مهارات استخدام المستحدثات التكنولوجية للمعلمين أثناء الخدمة.

Page 374-413
عبدالله أحمد عبدالمحسن مندور

8

استراتيجية مقترحة قائمة على أنشطة الذكاءات المتعددة لتنمية بعض مهارات الكفايات اللغوية لدى الطالبات معلمات رياض الأطفال

Page 414-446
آلاء عبدالفتاح عبدالفتاح سلامة

9

فاعلية برنامج إرشادي معرفي سلوكي لتنمية الوعي الغذائي للتلاميذ ذوي صعوبات التعلم بالمرحلة الابتدائية

Page 447-475
مريم محمد سليم سليمان

10

واقع إدارة الصراع التنظيمي بجامعة العريش.

Page 476-508
احمد محمود لطفى المصرى المصري; أمل محسوب محمد زناتى