iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 3, Issue 1, January 2025, Page 1-281
1
المعلومات العلمية للعدد
View Article
|
PDF
543.13 K
|
View on SCiNiTO
2
عدد يناير 2025م كاملاً (المجلد 3 العدد 1)
Page
1-317
View Article
|
PDF
5.09 MB
|
View on SCiNiTO
3
التماسك المركزي (بين المفهوم والقياس)
Page
1-22
سليمان محمد سليمان
View Article
|
PDF
388.58 K
|
View on SCiNiTO
4
الخصائص السيكومترية لبطارية التقييم المعرفي 2 CAS للمراهقين في الفئة العمرية (16 -18) سنة بالمرحلة الثانوية بدولة مصر
Page
23-56
عماد أحمد حسن علي
View Article
|
PDF
821.51 K
|
View on SCiNiTO
5
مُبادرة مشرف المُدير في مدارس الولايات المُتحدة الأمريكية وإمكانية الإفادة منها بسلطنة عُمان
Page
57-110
حسام الدين السيد محمد ابراهيم; سعيد بن راشد بن علي الشهومي; أحمد بن سعيد بن عبدالله المرزوقي
View Article
|
PDF
741.49 K
|
View on SCiNiTO
6
اليقظة الريادية وأثرها على السمعة الجامعية في الجامعات اليمنية بتوسيط وسائل التواصل الاجتماعي (محافظة إب أنموذجا)
Page
111-155
عدنان طه علي محمد الجابري
View Article
|
PDF
1 MB
|
View on SCiNiTO
7
التوجهات الإستراتيجية لتطبيق اقتصاد المعرفة في الجامعات اليمنية في ضوء الاتجاهات المعاصرة
Page
156-185
فيصل حمود أبو بكر محمود الشراعي
View Article
|
PDF
586.89 K
|
View on SCiNiTO
8
مجتمعات التعلم مدخل للتنمية المهنية المستدامة
Page
186-207
غزاي بن سمير بن غازي المرواني
View Article
|
PDF
351.66 K
|
View on SCiNiTO
9
تطبيقات الذكاء الاصطناعي في التعليم العالي بين الفرص والتحديات
Page
208-242
عزة يوسف رحمة
View Article
|
PDF
629.2 K
|
View on SCiNiTO
10
دمج استراتيجيات التدريس الذكية القائمة على تطبيقات الذكاء الاصطناعى التوليدى في مناهج العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات (STEM)
Page
243-258
تفيده سيد أحمد غانم
View Article
|
PDF
383.63 K
|
View on SCiNiTO
11
دور التكنولوجيا في تحسين التخطيط الاستراتيجي التربوي من وجهة نظر مدراء ورؤساء الأقسام في الثانويات الخاصة (طرابلس أنموذجا)
Page
259-294
إبراهيم محمد العبيد
View Article
|
PDF
684.7 K
|
View on SCiNiTO
12
Blended Learning in Palestinian Public Schools: A Study of the Perspectives of Principals and Teachers
Page
295-317
شيرين حشايكة
View Article
|
PDF
292.88 K
|
View on SCiNiTO