1. | اكتوبر المجلة التربوية 1العدد الرابع 2025 ج 2 | |
Pages 246-530 | ||
2. | "بناء نظام تقييم ذكي بتوظيف خوارزميات تعلم الآلة لتشخيص مهارات التفكير العلمي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية" | |
Pages 246-300 | ||
أمل التلواني | ||
3. | الخصائص السيكومترية لمقياس متلازمة الإرهاق الانفعالي لدى المعلمين في ضوء نموذج الاستجابة المتدرجة ثنائي البارامتر | |
Pages 301-350 | ||
هشام محمد عبدالحميد الخولي | ||
4. | التقييم السيكومتري لمقياس مهارات التواصل الاجتماعي الرقمي لدى طلاب الدراسات العليا في ضوء نظرية الاستجابة للمفردة وفق نموذج سلم التقدير (راش– أندريش) أحادي البارامتر | |
Pages 351-456 | ||
غادة محمد أحمد شحاتة | ||
5. | تقويم التقنيات التعليمية الذكية في العملية التعليمية بالمرحلة الجامعية في ضوء نموذج التقبل التكنولوجي (TAM) | |
Pages 457-490 | ||
تهاني مجاهد البدراني; عبد الرؤوف محمد إسماعيل | ||
6. | تطوير مقياس لقياس استعداد واتجاهات المعلمين نحو الذكاء الاصطناعي في التعليم: دراسة في البنية العاملية والخصائص السيكومترية وفق نظرية الاستجابة للفقرة | |
Pages 493-530 | ||
عبير علي عيظة اليامى | ||