EKB Journal Management System

1.

الاتجاهات الحديثة والمستقبلية في بحوث التسويق بالمحتوى الرقمي في عصر الذكاء الاصطناعي: رؤية تحليلية ونقدية

Pages 1-88
عادل رفعت عبد الحكيم مصطفى

2.

الاتجاهات الحديثة فى بحوث تأثيرات الإعلام الجديد على الشباب

Pages 89-224
منى طه

3.

الاتجاهات الحديثة في بحوث ودراسات الصحافة الرقمية

Pages 225-296
محمد الحفناوي

4.

استراتيجيات بناء المحتوى الاتصالي بالحملات الصحية الحكومية الموجه للمرأة المصرية خلال الفترة من 2014-2025

Pages 297-328
السيد السعيد

5.

دور منصات التواصل الاجتماعي في إدارة السمعة الرقمية للمؤسسات المالية السعودية لدى عملائها: البنك العربي نموذجًا

Pages 329-374
أمجاد القحطاني

6.

مستقبل تطبيق تقنيات الذكاء الاصطناعي على نمط الصحافة الاستقصائية واتجاهات النخبة الإعلامية نحو فاعليتها: دراسه ميدانية

Pages 375-400
همت أبو ليلة

7.

الهيئة الاستشارية للمجلة وشروط النشر وقائمة محتويات العدد ومقدمة العدد