EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 4, Issue 12, January 2025  XML

1

أثر الإدارة الاستراتيجية وثقافة المنظمة على التميز المؤسسي دراسة ميدانية في شركات الاتصالات المصرية

Page 1-26
د. باسم نبيل عبدالغنى محمد

2

التوجه نحو التقنيات الحديثة كمتغير وسيط فى العلاقة بين تطبيقات الذكاء الإصطناعى للتسويق الرقمى والميزة التنافسية المستدامة: دراسة تطبيقية

Page 27-100
د.إيمان محمود شاذلى محمود; د. أحمد سليمان السعيد سليمان

3

أثر تأكيد المراجع الخارجي معلومات الاستدامة على جودة التقارير المالية: دراسة تجريبية

Page 101-156
أ.د محمود عبدالفتاح إبراهيم; د. السيد محمد رمضان على; أ.د سماح طارق حافظ

4

تأثير القدرات التسويقية على البراعة التسويقية: الدور الوسيط للتفكير الرشيق "دراسة تطبيقية على العاملين في البنوك التجارية في الأردن"

Page 157-222
أ.د. عبد العزيز علي حسن; نصار موسى حسن نصار; أ.م.د/ تامر إبراهيم السيد عشري

5

العلاقة بين الإبداع الاستراتيجي والميزة التنافسية المستدامة بتوسيط قيمة العلامة الجامعية بالتطبيق على الجامعات السعودية الحكومية

Page 223-262
أ.د./ علي يونس إبراهيم; أ. د. / صفاء الشربيني; فهد بحيري العمراني

6

فاعلية النظام الضريبي في الحد من التلوث البيئي في مصر في ضوء التجارب الدولية

Page 263-314
د/ ياسمين فكري ياسين الخضري

7

أثر تخفيض سعر الصرف على تنمية القطاع السياحى فى ظل رؤية مصر 2030

Page 315-392
أ.م.د/ وفاء بسيوني السيد شحات; حسناء جمال حسن

8

Does Utilitarian and Hedonic value mediate the link between University Brand Equity and Students’ Satisfaction? “An Applied Study on the Egyptian Universities”

Page 393-448
م.م. رهام جمال الدين محمد; أ.د.أمجد حامد عمارة

9

التحليل الاقتصادى لمشكلة البطالة فى مصر دراسة تحليلية

Page 449-492
د.محمد محمود احمد برهام

10

العلاقة بين الانهاك العاطفي والسلوكيات المناوئة للعمل بالتطبيق على العاملين بشركات التشغيل والصيانة بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية

Page 493-534
أ.د أحمد فتحي عجوة; نايف بن نويجع بن نزال العنزي; أ.م.د تامر ابراهيم عشري

11

العلاقة بين استراتيجية الاحتفاظ بالعملاء والولاء الإلكتروني: الدور المعدل لاستجابة الشركة عبر الانترنت بالتطبيق على عملاء الشركة المصرية للاتصالات

Page 535-586
د. أميرة علي الشبراوي; د. رحاب عادل محمد العراقي

12

تأثير جرائم الإنترنت على التسوق الإلكتروني بالتطبيق على طلاب جامعة الزقازيق

Page 587-638
أ. د. وفقى السيد الإمام; أحمد رشاد محمد عبد العال; د. عمر أحمد عثمان حجازى

13

دور استراتيجيات الريادة التسويقية في تحقيق التنمية المستدامة بالتطبيق علي مديري شركات صناعة الأدوية في مصر " دراسة تطبيقية "

Page 639-692
ا.د / محمد محمد إبراهيم; أ / نهلة ظريف محمد عمران; ا.م.د/ يارا محمد عبد الواحد

14

تأثير القدرات الديناميكية لتكيف المنظمات الحكومية على فعالية إنتاج خدماتها " بالتطبيق على مديريات الخدمات الحكومية بمحافظة الدقهلية "

Page 693-720
أ.أ. د / أحمد محمد السيد غنيم; سماح السيد أحمد علي

15

العلاقة بين القيادة الجديرة بالثقة ورأس المال النفسي دراسة تطبيقية على العاملين بأمانة نجران بالمملكة العربية السعودية

Page 721-768
أ.م.د. تامر إبراهيم عشري; تركي صالح عائض ال ذيبان

16

The Relationship between Psychological Contract and Job embeddedness “An empirical study on banking sector employees”

Page 769-810
Dr. Tamer Ebrahem Ashry; Prof. Dr. Abd El-Aziz Ali Hassan; Doaa Mohamed Abdelhady Ahmed Gawish

17

تأثير القيادة الرقمية على جوده الحياة الوظيفية الدور الوسيط للتفكير التسويقي الرشيق دراسة تطبيقه على شركات الاتصالات بمحافظة الدقهلية

Page 811-886
لمياء عيد عطا إبراهيم العزب

18

دور تقنية البلوك تشين Blockchain كمتغير وسيط في العلاقة بين التحول الرقمي وتحسين أداء إدارة الموارد البشرية

Page 887-926
د. بسمة محمد إدريس الحريري; د. محمد صبحي أحمد أبو الدهب; د. مني أحمد محمد حمودة

19

Using Artificial Intelligence to Improve Logistic Supply Chains in Air Transport

Page 926-963
د.كريم ممدوح أحمد صلاح الدين

20

الإدارة الشاملة لحروب الجيل الرابع ودورها في التعامل مع التناقضات الحيوية لاستعادة توازن الدول "حالة حرب غزة "

Page 963-1000
لواء / طارق سعيد المنشاوي; أ.د / أيمن عادل عيد

21

محددات استدامة قيمة العلامة في التعليم العالي: دراسة تطبيقية على الجامعات الحكومية المصرية

Page 1001-1086
أ.د/ شوقي محمد الصباغ; أ / آيه محمد محمد الشرقاوي; أ.م.د/ يارا محمد عبد الواحد

22

تأثير التحول الرقمي على جودة الخدمة المصرفية المقدمة للعميل :دراسة تطبيقية على البنوك التجارية بمصر

Page 1087-1124
أ. د. أمجد حامد عمارة; أ.سلمى علاء بربار; د. دعاء محمد صبرى محمد

23

الدور الوسيط لمشاركة المعرفة الصريحة في العلاقة بين رأس المــال النفسي والأداء المستدام للمنظمة (بالتطبيق على العاملين بالمنشآت الصغيرة والمتوسطة بالرياض بالمملكة العربية السعودية)

Page 1125-1196
أ.د/ عبد الحكيم أحمد ربيع نجم; نواف بن حمود العنزي; أ.م.د/ تامر إبراهيم عشري

24

العلاقة بين خريطة رحلة العميل والتزامه: الدور الوسيط لخبرة العميل دراسة ميدانية على متاجر التجزئة الإلكترونية (أمازون) بمصر

Page 1197-1258
د. ايمان احمد نبيل عبد الهادي سليمان

25

تأثير جودة خدمة تقنية الشات بوت على الصورة الذهنية للعلامة: الدور الوسيط لخبرة العميل "دراسة تطبيقية على عملاء البنوك التجارية بمحافطة الدقهلية"

Page 1259-1316
أ.م. د / تامر إبراهيم السيد عشري; أمل صلاح أبو الفتوح بحيرى; د/ أسامة محمود النقراشي

26

قيمة العلامة كمتغير وسيط بين شخصية العلامة وولاء عملاء أجهزة التليفون المحمول في مصر

Page 1317-1368
أ.م.د/أحمد عبد الحميد أمين حجازي; د/ألاء عبد القادر محمد السعيد يوسف الناظر

27

تأثيرالتسويق عبر المؤثرين على الإرتباط بالعلامة ”دراسة تطبيقية على مستخدمي الهواتف المحمولة المتابعين لمواقع التواصل الاجتماعي”

Page 1369-1418
أ.م.د/سارة السيد الدريني; ولاء علي فهمي ابوالقمصان

28

توسيط العقد النفسي والالتزام التنظيمي في العلاقة بين ممارسات إدارة الموارد البشرية والاحتفاظ بالموظفين دراسة تطبيقية

Page 1419-1510
د. إيهاب لطفى عبد العال عابد

29

دور لجان المراجعة في الحد من مخاطر ممارسات إدارة الإنطباع الناتج عن الإفصاح السردي للشركات المسجلة ببورصة الأوراق المالية المصرية-دراسة ميدانية"

Page 1511-1586
أ.م.د/ إيمان عبدالفتاح حسن قرني الجمهودي

30

تأثير التماثل التنظيمي على سلوك العاملين نحو نفخ الصافرة بالتطبيق على العاملين بمديريات الخدمات بمحافظة دمياط

Page 1587-1628
د. رغداء محمد حلمي عطا

31

دور التمويل الجماعي في تمويل مواجهة الأزمات بالتطبيق على قطاع الطاقة في مصر

Page 1629-1686
د/ محمد أحمد محمد رزق العاصي; محمود إبراهيم منصور

32

The Relationship between Sociopolitical Activism and Employee Voice: Insights from the Construction Sector

Page 1687-1732
د. كريستين كارمى جاد الكريم سرور

33

Leveraging Marketing Dexterity for Sustainable Competitive Advantage: Examining the Mediating Role of Innovation Capabilities and the Moderating Impact of Organizational Agility in Egypt’s Food & Beverage Sect

Page 1732-1766
د. مي شوقي جمال الدين; أ. د صلاح الدين إسماعيل صلاح الدين; د. عمرو أحمد احمد نور الدين; د. محمد صبحي أحمد أبو الدهب

34

تأثير حوكمة الشركات على الاداء المالى عند توسيط بطاقة الاداء المتوازن دراسة تطبيقية على أحدى شركات قطاع الخدمات البترولية

Page 1768-1805
شريف فؤاد محمد الجندى