1 | مدى انعكاس مهارات القرن الحادي والعشرين في درجات TIMSS ، وعلاقته بالإنجاز الأكاديمي لتلاميذ الصف الرابع الإبتدائي بدولة الكويت | |
Page 23-73 | ||
أحمد جاسم الهلال | ||
2 | فاعلية برنامج قائم على التعليم المتمايز المعكوس في تنمية مهارات التفكير الرياضي عالي الرتبة والكفاءة الذاتية لدى طلاب كلية التربية تخصص الرياضيات | |
Page 77-132 | ||
محمد محمود حسن رسلان | ||
3 | واقع توظيف تطبيقات الذكاء الاصطناعي وتحدياته لتعزيز التواصل والتعلم لدى اطفال اضطراب طيف التوحد من وجهه نظر معلمي التربية الخاصة بدولة الكويت | |
Page 135-156 | ||
عبدالله حزام على العتيبي | ||
4 | أثر استخدام الصف المقلوب عبر منصة Moodleعلى تحصيل طلبة الجامعة ودافعية التعلم لديهم مقارنة بالطريقة الاعتيادية | |
Page 159-180 | ||
محمود أحمد حميدات | ||