iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
1.
مدى انعكاس مهارات القرن الحادي والعشرين في درجات TIMSS ، وعلاقته بالإنجاز الأكاديمي لتلاميذ الصف الرابع الإبتدائي بدولة الكويت
Pages
23-73
أحمد جاسم الهلال
View Article
PDF
1.86 M
2.
فاعلية برنامج قائم على التعليم المتمايز المعكوس في تنمية مهارات التفكير الرياضي عالي الرتبة والكفاءة الذاتية لدى طلاب كلية التربية تخصص الرياضيات
Pages
77-132
محمد محمود حسن رسلان
View Article
PDF
1.84 M
3.
واقع توظيف تطبيقات الذكاء الاصطناعي وتحدياته لتعزيز التواصل والتعلم لدى اطفال اضطراب طيف التوحد من وجهه نظر معلمي التربية الخاصة بدولة الكويت
Pages
135-156
عبدالله حزام على العتيبي
View Article
PDF
1.4 M
4.
أثر استخدام الصف المقلوب عبر منصة Moodleعلى تحصيل طلبة الجامعة ودافعية التعلم لديهم مقارنة بالطريقة الاعتيادية
Pages
159-180
محمود أحمد حميدات
View Article
PDF
1.54 M
5.
فاعلية استراتيجية REACT القائمة على مدخل التعلم السياقي لتنمية التفكير البصري في مادة الرياضيات لطلبة الصف السادس
Pages
183-207
فهد سالم مسلم بيت سعيد; صباح السيد
View Article
PDF
1.69 M
6.
نمذجة العلاقات السببية بين معنى الحياة ورأس المال النفسي والحيوية الذاتية وانفعالات الإنجاز لدى طالبات المرحلة الثانوية في دولة الكويت
Pages
253-311
أنوار بوكبر
View Article
PDF
2.43 M