iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 40, Issue 93.03, April 2025
1
استراتيجية تدريسية قائمة على الوعي الصوتي لتحسين مهارات تلاوة القرآن الكريم لدي تلاميذ الصف الأول الابتدائي الأزهري
شيماء السعيد السيد حسين البصال; محمود جلال الدين سليمان
View Article
|
PDF
1.26 MB
|
View on SCiNiTO
2
تناصّ القصة الشاعرة مع الأدب الصيني
وائل الصعيدي
View Article
|
PDF
978.61 K
|
View on SCiNiTO
3
برنامج قائم على التفكير الموجه لتنمية مهارات فهم المكتوب باللغة الفرنسية لدى طلاب المرحلة الثانوية
يمنى ناجى إبراهيم متيرد; محمود عز العرب السيد عبد القادر
View Article
|
PDF
1.55 MB
|
View on SCiNiTO
4
فاعلية استخدام الخرائط الذهنية الإلكترونية في تدريس التاريخ لتنمية مهارات الفهم العميق لدى طلاب الصف الأول الثانوي
علا درويش مرسى العلمي; علاء عبد الله أحمد مرواد; ناهد فهمي عبد المقصود
View Article
|
PDF
1.92 MB
|
View on SCiNiTO
5
فاعلية استخدام الإنفوجرافيك التفاعلي في علاج صعوبات تعلم التاريخ لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي
أمـانـي عبـد المنعـم إبراهيـم; علاء عبدالله أحمد مرواد; أماني سمير عبدالوهاب أحمد
View Article
|
PDF
1.51 MB
|
View on SCiNiTO
6
معايير إنتاج الفيديو التفاعلي عبر منصات التعلم الرقمية لتنمية مهارات معالجة الصور التعليمية لدى طلاب شعبة التربية الخاصة
إيمان عبد الحميد عبد الفتاح خضر; الشحات سعد عتمان; سهير حمدي فرج
View Article
|
PDF
1.69 MB
|
View on SCiNiTO
7
مستويان للتفاعلية ببيئة تعلم قائمة على الفيديو التفاعلي وأثرهما في تنمية مهارات اتخاذ القرار لدى طلاب المرحلة الثانوية
شيماء أحمد أحمد بدوي; نشوى رفعت محمد شحاته; هبة عوض إبراهيم صبيحي
View Article
|
PDF
1.52 MB
|
View on SCiNiTO
8
المعايير اللازمة لتطوير بيئة تعلم إلكترونية قائمة على استراتيجية ادارة المعرفة لتنمية مهارات الوعي المعلوماتي لطلاب جامعة بني غازي الليبية
لبني علي الفضيل امبارك الكيلاني; الشحات سعد عتمان; نشوي رفعت شحاته; سهير حمدي فرج
View Article
|
PDF
1.52 MB
|
View on SCiNiTO
9
المعايير التصميمية لبيئة تدريب إلكترونية لتنمية مهارات استخدام قواعد البيانات والمعلومات التربوية
سميرة ربيع عبد اللطيف; نشوى رفعت شحاته; هبة عوض صبيحي
View Article
|
PDF
1.14 MB
|
View on SCiNiTO