EKB Journal Management System

1.

استراتيجية تدريسية قائمة على الوعي الصوتي لتحسين مهارات تلاوة القرآن الكريم لدي تلاميذ الصف الأول الابتدائي الأزهري

شيماء السعيد السيد حسين البصال; محمود جلال الدين سليمان

2.

تناصّ القصة الشاعرة مع الأدب الصيني

وائل الصعيدي

3.

برنامج قائم على التفكير الموجه لتنمية مهارات فهم المكتوب باللغة الفرنسية لدى طلاب المرحلة الثانوية

يمنى ناجى إبراهيم متيرد; محمود عز العرب السيد عبد القادر

4.

فاعلية استخدام الخرائط الذهنية الإلكترونية في تدريس التاريخ لتنمية مهارات الفهم العميق لدى طلاب الصف الأول الثانوي

علا درويش مرسى العلمي; علاء عبد الله أحمد مرواد; ناهد فهمي عبد المقصود

5.

فاعلية استخدام الإنفوجرافيك التفاعلي في علاج صعوبات تعلم التاريخ لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي

أمـانـي عبـد المنعـم إبراهيـم; علاء عبدالله أحمد مرواد; أماني سمير عبدالوهاب أحمد

6.

معايير إنتاج الفيديو التفاعلي عبر منصات التعلم الرقمية لتنمية مهارات معالجة الصور التعليمية لدى طلاب شعبة التربية الخاصة

إيمان عبد الحميد عبد الفتاح خضر; الشحات سعد عتمان; سهير حمدي فرج

7.

مستويان للتفاعلية ببيئة تعلم قائمة على الفيديو التفاعلي وأثرهما في تنمية مهارات اتخاذ القرار لدى طلاب المرحلة الثانوية

شيماء أحمد أحمد بدوي; نشوى رفعت محمد شحاته; هبة عوض إبراهيم صبيحي

8.

المعايير اللازمة لتطوير بيئة تعلم إلكترونية قائمة على استراتيجية ادارة المعرفة لتنمية مهارات الوعي المعلوماتي لطلاب جامعة بني غازي الليبية

لبني علي الفضيل امبارك الكيلاني; الشحات سعد عتمان; نشوي رفعت شحاته; سهير حمدي فرج

9.

المعايير التصميمية لبيئة تدريب إلكترونية لتنمية مهارات استخدام قواعد البيانات والمعلومات التربوية

سميرة ربيع عبد اللطيف; نشوى رفعت شحاته; هبة عوض صبيحي