EKB Journal Management System

1.

التفاعل بين نمط تقديم الدعم المعلوماتي القائم على (الفيديوهات/ الروابط) من خلال روبوت المحادثة الذكي في بيئة تعلم إلكتروني وبين مستوى الحاجة إلى المعرفة (مرتفع/ منخفض) وأثره على تنمية مهارات إنتاج الألعاب التعليمية الإلكترونية والتفكير الإبداعي لدى طلاب تكنولوجيا التعليم.

Pages 3-120
سماح زغلول حسن بكير; مني عبدالوهاب محمد

2.

أساليب التجول (كلي – نصفي - مجزأ) عبر محطات التعلم الرقمية القائمة على برمجة الروبوتات الإفتراضية وأثرها في تنمية مهارات التفكير الحاسوبي والرغبة في التعلم لدى طلاب كلية التربية منخفضي المرونة المعرفية.

Pages 169-276
اسماء السيد محمد عبد الصمد; هند احمد عباس

3.

التفاعل بين نمطي روبوت الدردشة التفاعلية (الحر/ المقيد) في بيئة تعلم إلكترونية والأسلوب المعرفي (المستقل/ المعتمد) وأثره على تنمية مهارات إنتاج القصص الرقمية لدى طلاب تكنولوجيا التعليم.

Pages 407-569
رامي زكي إسكندر; شريف شعبان إبراهيم