iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 35, Issue 1, January 2025
1
التفاعل بين نمط تقديم الدعم المعلوماتي القائم على (الفيديوهات/ الروابط) من خلال روبوت المحادثة الذكي في بيئة تعلم إلكتروني وبين مستوى الحاجة إلى المعرفة (مرتفع/ منخفض) وأثره على تنمية مهارات إنتاج الألعاب التعليمية الإلكترونية والتفكير الإبداعي لدى طلاب تكنولوجيا التعليم.
Page
3-120
سماح زغلول حسن بكير; مني عبدالوهاب محمد
View Article
|
PDF
2.46 MB
|
View on SCiNiTO
2
أساليب التجول (كلي – نصفي - مجزأ) عبر محطات التعلم الرقمية القائمة على برمجة الروبوتات الإفتراضية وأثرها في تنمية مهارات التفكير الحاسوبي والرغبة في التعلم لدى طلاب كلية التربية منخفضي المرونة المعرفية.
Page
169-276
اسماء السيد محمد عبد الصمد; هند احمد عباس
View Article
|
PDF
1.25 MB
|
View on SCiNiTO
3
التفاعل بين نمطي روبوت الدردشة التفاعلية (الحر/ المقيد) في بيئة تعلم إلكترونية والأسلوب المعرفي (المستقل/ المعتمد) وأثره على تنمية مهارات إنتاج القصص الرقمية لدى طلاب تكنولوجيا التعليم.
Page
407-569
رامي زكي إسكندر; شريف شعبان إبراهيم
View Article
|
PDF
2.6 MB
|
View on SCiNiTO