| 1. | ألعاب الواقع المعزز كوسيلة لتعزيز التعاون والتنافس في الفصول الدراسية | |
| Pages 3-50 | ||
| محمد أحمد فرج موسى; هبه محمد عبد الله محمد | ||
| 2. | تطوير الدعم الذكي ببيئة تعلم تشاركي (تكوين المجموعات التكيفية) القائم على تحليلات التعلم وأثرها على تنمية التحصيل ومهارات التمكين الرقمي لدي طلاب البكالوريوس المهني | |
| Pages 51-145 | ||
| عبد اللطيف الصفى الجزار; شيماء يوسف صوفى; غادة سعيد سيد طه | ||
| 3. | نمط الصور بالمتحف التعليمي الافتراضي (سينما جراف/ صور ثابتة) وأثره على تنمية الفهم العميق للعلوم والاستمتاع بالتعلم لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية | |
| Pages 147-229 | ||
| إيمان علي محمد متولي | ||
| 4. | نوع محرك البحث (الذكاء الاصطناعي | الباحث العلمي) وأثره على تحقيق أهداف البحث العلمي لطلاب كلية التربية واتجاهاتهم نحوه | |
| Pages 231-306 | ||
| خلود إسلام القاضي | ||
| 5. | نمط تصميم الاختبارات التكيفية الإلكترونية وفق مستوى (المفردة / المرحلة) ومستوى الهدف في ضوء نموذج بلوم الرقمى وأثره على خفض قلق الاختبار والتجول العقلي لدى طلاب تكنولوجيا التعليم | |
| Pages 307-499 | ||
| شيماء يوسف صوفي | ||