EKB Journal Management System

1.

ألعاب الواقع المعزز كوسيلة لتعزيز التعاون والتنافس في الفصول الدراسية

Pages 3-50
محمد أحمد فرج موسى; هبه محمد عبد الله محمد

2.

تطوير الدعم الذكي ببيئة تعلم تشاركي (تكوين المجموعات التكيفية) القائم على تحليلات التعلم وأثرها على تنمية التحصيل ومهارات التمكين الرقمي لدي طلاب البكالوريوس المهني

Pages 51-145
عبد اللطيف الصفى الجزار; شيماء يوسف صوفى; غادة سعيد سيد طه

3.

نمط الصور بالمتحف التعليمي الافتراضي (سينما جراف/ صور ثابتة) وأثره على تنمية الفهم العميق للعلوم والاستمتاع بالتعلم لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية

Pages 147-229
إيمان علي محمد متولي

4.

نوع محرك البحث (الذكاء الاصطناعي | الباحث العلمي) وأثره على تحقيق أهداف البحث العلمي لطلاب كلية التربية واتجاهاتهم نحوه

Pages 231-306
خلود إسلام القاضي

5.

نمط تصميم الاختبارات التكيفية الإلكترونية وفق مستوى (المفردة / المرحلة) ومستوى الهدف في ضوء نموذج بلوم الرقمى وأثره على خفض قلق الاختبار والتجول العقلي لدى طلاب تكنولوجيا التعليم

Pages 307-499
شيماء يوسف صوفي