| 1. | لوحات معلومات المتعلم (LAD) مبادئ نظرية ورؤية تطبيقية | |
| Pages 3-44 | ||
| محمد أحمد فرج موسى; هدير على محمد عراقي | ||
| 2. | التفاعل بين نمطيّ المثيرات البصرية (أحادي/ متعدد الأشكال) وأسلوبيّ عرضها (التجاور/ الإحلال) في بيئة الواقع المعزز وأثره على تنمية عمق المعرفة وخفض التجول العقلي لدى طلاب تكنولوجيا التعليم | |
| Pages 45-147 | ||
| فاطمة محمد عبد الباقي أبو شنادي | ||
| 3. | التفاعل بين مستويي كثافة التلميحات البصرية (أحادية/ متعددة) في القصة الرقمية ببيئة تعلم إلكتروني ومستوى اليقظة العقلية (مرتفع/ منخفض) وأثره على تنمية الجانبين المعرفي والمهارى للمواطنة الرقمية وخفض العبء المعرفي لدى تلاميذ التعليم الأساسي | |
| Pages 203-354 | ||
| سمر أحمد الذهبي; إسلام محمود المغربي | ||