1. | :التفاعل بين نمط ممارسة الأنشطة التعليمية (الموزعة/ المكثفة) وأسلوب التعليم (فردي/ تشاركي) في بيئة تعلم إلكتروني وأثره على تنمية مهارات تطوير المحتوى التعليمي الرقمي لدى طلاب كلية التربية | |
Pages 3-175 | ||
باسم عبد الغنى أحمد عبد الغنى | ||
2. | استراتيجيتا المراجعة الإلكترونية (تدوين الملاحظات/ عمل الملخصات) وأثر تفاعلهما مع نمطي تقديمها (المقيدة/ الحرة) ببيئة تعلم إلكتروني على تنمية التحصيل المعرفي وخفض التلكؤ الأكاديمي لدى طلاب تكنولوجيا | |
Pages 177-323 | ||
هانى أبوالفتوح جاد إبراهيم; إيهاب سعد محمدي | ||
3. | نمط التغذية الراجعة (تصحيحية/ تفسيرية) القائمة على تحليلات التعلم ببيئة تعلم نقال وأثر تفاعلهما مع الأسلوب المعرفي (الاندفاع/ التروي) على تنمية التحصيل ومهارات التحول الرقمي وخفض القلق لدى طلاب كلية التربية | |
Pages 345-549 | ||
أحمد مصطفى موسى عبدالله | ||