iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 35, Issue 4 - Serial Number 1, April 2025
1
:التفاعل بين نمط ممارسة الأنشطة التعليمية (الموزعة/ المكثفة) وأسلوب التعليم (فردي/ تشاركي) في بيئة تعلم إلكتروني وأثره على تنمية مهارات تطوير المحتوى التعليمي الرقمي لدى طلاب كلية التربية
Page
3-175
باسم عبد الغنى أحمد عبد الغنى
View Article
|
PDF
2.31 MB
|
View on SCiNiTO
2
استراتيجيتا المراجعة الإلكترونية (تدوين الملاحظات/ عمل الملخصات) وأثر تفاعلهما مع نمطي تقديمها (المقيدة/ الحرة) ببيئة تعلم إلكتروني على تنمية التحصيل المعرفي وخفض التلكؤ الأكاديمي لدى طلاب تكنولوجيا
Page
177-323
هانى أبوالفتوح جاد إبراهيم; إيهاب سعد محمدي
View Article
|
PDF
2.08 MB
|
View on SCiNiTO
3
نمط التغذية الراجعة (تصحيحية/ تفسيرية) القائمة على تحليلات التعلم ببيئة تعلم نقال وأثر تفاعلهما مع الأسلوب المعرفي (الاندفاع/ التروي) على تنمية التحصيل ومهارات التحول الرقمي وخفض القلق لدى طلاب كلية التربية
Page
345-549
أحمد مصطفى موسى عبدالله
View Article
|
View on SCiNiTO