EKB Journal Management System

1.

أنماط استجابة روبوتات المحادثة الآلية (التدفق – الاسترجاع – التوليد) ببيئة تعلم إلكتروني وأثرها في تنمية مهارات التفكير التصميمي لمواقع الويب والأمن الفكري لدى تلاميذ الحلقة الإعدادية

Pages 3-148
عــلاء رمضــان عـلـي عـبدالله

2.

أثر التفاعل بين نمط عرض المحتوى (نص/ صوت) بروبوتات الدردشة والاسلوب المعرفي (المخاطرة/ الحذر) على تنمية التحصيل والمرونة العقلية وخفض الحمل المعرفي لدى طلاب تكنولوجيا التعليم

Pages 149-309
هاني أبوالفتوح جاد إبراهيم; إيهاب سعد محمدي

3.

التفاعل بين استراتيجية المراجعة الالكترونية المولدة بالذكاء الاصطناعى(التلخيص/ الاسئلة الذاتية)ونمط الفواصل الزمنية (المتساوية/ الموسعة) في بيئة التعلم الإلكتروني المتباعد على تنمية الاحتفاظ بالتعلم والاستغراق المعرفي وتحسين النهوض الأكاديمي لدى طلاب تكنولوجيا التعليم

Pages 311-490
رضا إبراهيم عبد المعبود إبراهيم; مروة حسن حامد

4.

أثر التفاعل بين نمط دعم روبوت الدردشة (الموجز/ التفصيلي) ببيئة تعلم إلكترونية والأسلوب المعرفي (المعتمد/ المستقل) على تنمية المهارات الإحصائية والرشاقة المعرفية لدى طلاب كلية التربية واتجاهاتهم

Pages 491-745
أحمد مصطفى موسى عبدالله