iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
1.
أنماط استجابة روبوتات المحادثة الآلية (التدفق – الاسترجاع – التوليد) ببيئة تعلم إلكتروني وأثرها في تنمية مهارات التفكير التصميمي لمواقع الويب والأمن الفكري لدى تلاميذ الحلقة الإعدادية
Pages
3-148
عــلاء رمضــان عـلـي عـبدالله
View Article
PDF
3.42 M
2.
أثر التفاعل بين نمط عرض المحتوى (نص/ صوت) بروبوتات الدردشة والاسلوب المعرفي (المخاطرة/ الحذر) على تنمية التحصيل والمرونة العقلية وخفض الحمل المعرفي لدى طلاب تكنولوجيا التعليم
Pages
149-309
هاني أبوالفتوح جاد إبراهيم; إيهاب سعد محمدي
View Article
PDF
1.75 M
3.
التفاعل بين استراتيجية المراجعة الالكترونية المولدة بالذكاء الاصطناعى(التلخيص/ الاسئلة الذاتية)ونمط الفواصل الزمنية (المتساوية/ الموسعة) في بيئة التعلم الإلكتروني المتباعد على تنمية الاحتفاظ بالتعلم والاستغراق المعرفي وتحسين النهوض الأكاديمي لدى طلاب تكنولوجيا التعليم
Pages
311-490
رضا إبراهيم عبد المعبود إبراهيم; مروة حسن حامد
View Article
PDF
2.37 M
4.
أثر التفاعل بين نمط دعم روبوت الدردشة (الموجز/ التفصيلي) ببيئة تعلم إلكترونية والأسلوب المعرفي (المعتمد/ المستقل) على تنمية المهارات الإحصائية والرشاقة المعرفية لدى طلاب كلية التربية واتجاهاتهم
Pages
491-745
أحمد مصطفى موسى عبدالله
View Article
PDF
6.03 M