1. | التغذية الراجعة بلوحة معلومات تحليلات التعلم في بيئة تعلم ذكية (رؤية نظرية وتحديات أخلاقية) | |
Pages 3-36 | ||
وليد يوسف محمد; وائل رمضان عبد الحميد; حنان حسين قرنى; منى محمود محمد | ||
2. | أثر اختلاف أساليب تقويم الأقران (المناقشة -قوائم المراجعة - الدمج بينهما) ببيئة تعلم إلكترونية في تنمية الكفاءة التكنولوجية ومهارات إنتاج بعض أدوات التقويم باستخدام الذكاء الاصطناعي لدى الطلاب المعلمين | |
Pages 37-124 | ||
أمنية محمود أحمد أمين | ||
3. | التفاعل بين أسلوب متابعة المحادثة بروبوتات الدردشة (الأسئلة/ الملخصات/ والجمع بينهما) ومستوى المرونة العقلية (منخفضة/ مرتفعة) في بيئة تعلم إلكتروني وأثره على تنمية التحصيل المعرفي وخفض الضجر الأكاديمي لدى طلاب تكنولوجيا التعليم | |
Pages 315-450 | ||
هاني محمد الشيخ; إيهاب مصطفى جادو; أسماء صبحي عبد الحميد | ||
4. | نمط ملخص الفيديو التفاعلي (نصي - رسومى) ببيئة تعلم إلكتروني مصغر وأثره على تنمية مهارات إنتاج الإنفوجرافيك التعليمي والطلاقة الرقمية لدى طلاب البكالوريوس المهنى في برنامج تكنولوجيا التعليم الرقمي | |
شيماء يوسف صوفي; نشوي فاروق سيد نصر | ||