iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
1.
مصدر التغذية الرّاجعة (المعلم/ الأقران/ الذاتية) في بيئة التَّعلم المعكوس وأثره على تنمية مهارات العرض الفعّال وخفض قلق التحدث والإلقاء لدى طلاب جامعة السويس
Pages
3-32
احمد محمد المباريدي
View Article
PDF
2.11 M
2.
التفاعل بين نمطي ممارسة التعلم المصغر القائم على التلعيب (الموزع/ المكثف) في بيئة تعلم إلكتروني مصغر ونمطي الشغف الأكاديمي (التناغمي/ الاستحواذي) وأثره على التحصيل والكفاءة الذاتية والانخراط في التعلم لدى طلاب تكنولوجيا التعليم
Pages
135-349
همت عطية قاسم السيد
View Article
PDF
4.44 M