| 1. | مصدر التغذية الرّاجعة (المعلم/ الأقران/ الذاتية) في بيئة التَّعلم المعكوس وأثره على تنمية مهارات العرض الفعّال وخفض قلق التحدث والإلقاء لدى طلاب جامعة السويس | |
| Pages 3-32 | ||
| احمد محمد المباريدي | ||
| 2. | التفاعل بين نمطي ممارسة التعلم المصغر القائم على التلعيب (الموزع/ المكثف) في بيئة تعلم إلكتروني مصغر ونمطي الشغف الأكاديمي (التناغمي/ الاستحواذي) وأثره على التحصيل والكفاءة الذاتية والانخراط في التعلم لدى طلاب تكنولوجيا التعليم | |
| Pages 135-349 | ||
| همت عطية قاسم السيد | ||
| 3. | التفاعل بين نمط التعلم المصغر النقال (مكثف/ موزع) ونوع فترة إنجاز مهامه (مقيدة/ مرنة) في ضوء مستوى التنظيم الذاتي للتعلم (منخفض/ مرتفع) وأثره على جودة المنتج التعليمي والرضا عن بيئة التعلم لدى طلاب تكنولوجيا التعليم . | |
| Pages 351-521 | ||
| هانى محمد الشيخ; طارق عبد المنعم حجازى; رحاب حسين عبد الوهاب | ||