EKB Journal Management System

1.

فهرس العدد


2.

كلمة العدد

سامي الشريف

3.

اسراتيجيات خطاب استعادة الصورة الذهنية في إدارة أزمة مقاطعة الشركات الأجنبية: دراسة تحليلية ونموذج اتصالي مقترح

Pages 2-34
السيد السعيد عبدالوهاب

4.

تقييم فعالية الاس راتيجيات التسويقية للعلاقات العامة في الترويج للمشاريع القومية (دراسة وصفية لعينة من الجمهور المصري)

Pages 35-70
عبدالراضي حمدي البلبوشي; رمضان إبراهيم

5.

التغطية الإعلامية للمهرجانات السياحية بمواقع التواصل الاجتماعي وعلاقتها بصورة العلامة التجارية الوطنية للدولة لدى الجمهور الخارجي

Pages 71-124
حنان عاطف كمال الدين عبدالله; Nahla Ramadan

6.

اسراتيجيات تسويق صورة المؤسسات الأمنية والعسكرية في الدراما المصرية (دراسة حالة)

Pages 125-195
مي محمود عبداللطيف

7.

فاعليه تطبيقات المنصات الالكترونيه الحكوميه في تدعيم تنافسية الصورة الذهنية للاستثمار المري : دراسة تطبيقية على منصة استثمر في مصر

Pages 196-229
رضا فولي عثمان ثابت

8.

وسائل التواصل الإجتماعي و بناء الصورة الذهنية للمبادرات لتحفيز الشباب عى المشاركة التطوعية (المبادرات نموذجاً)

Pages 230-264
يارة عبدالعزيز إبراهيم

9.

تأثر تصميم الهوية البصرية للمدن السياحية عبر البيئات الإفتراضية عى تعزيز التسويق السياحى الرقمي لدى مستخدمي بيئة الميتافرس (بالتطبيق عى الهُوية البصرية لمدينة سيوة)

Pages 265-331
نهاد محمد حسن

10.

دور وسائل التواصل الاجتماعي في تحسن الصورة الذهنية للكيانات السياسية و الدول

Pages 332-361
هبة الله السيد إبراهيم; شروق أمين زينهم

11.

دور محتوي موقع اليوتيوب في تكوين الصوره الذهنيه للشباب المصري

Pages 362-379
نورهان ياسر; آية أسامة