EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 4, Issue 7, January 2025, Page 1-379 (الجزءالثاني يناير - يونيو)  XML

1

فهرس العدد


2

كلمة العدد

سامي الشريف

3

اسراتيجيات خطاب استعادة الصورة الذهنية في إدارة أزمة مقاطعة الشركات الأجنبية: دراسة تحليلية ونموذج اتصالي مقترح

Page 2-34
السيد السعيد عبدالوهاب

4

تقييم فعالية الاس راتيجيات التسويقية للعلاقات العامة في الترويج للمشاريع القومية (دراسة وصفية لعينة من الجمهور المصري)

Page 35-70
عبدالراضي حمدي البلبوشي; رمضان إبراهيم

5

التغطية الإعلامية للمهرجانات السياحية بمواقع التواصل الاجتماعي وعلاقتها بصورة العلامة التجارية الوطنية للدولة لدى الجمهور الخارجي

Page 71-124
حنان عاطف كمال الدين عبدالله; Nahla Ramadan

6

اسراتيجيات تسويق صورة المؤسسات الأمنية والعسكرية في الدراما المصرية (دراسة حالة)

Page 125-195
مي محمود عبداللطيف

7

فاعليه تطبيقات المنصات الالكترونيه الحكوميه في تدعيم تنافسية الصورة الذهنية للاستثمار المري : دراسة تطبيقية على منصة استثمر في مصر

Page 196-229
رضا فولي عثمان ثابت

8

وسائل التواصل الإجتماعي و بناء الصورة الذهنية للمبادرات لتحفيز الشباب عى المشاركة التطوعية (المبادرات نموذجاً)

Page 230-264
يارة عبدالعزيز إبراهيم

9

تأثر تصميم الهوية البصرية للمدن السياحية عبر البيئات الإفتراضية عى تعزيز التسويق السياحى الرقمي لدى مستخدمي بيئة الميتافرس (بالتطبيق عى الهُوية البصرية لمدينة سيوة)

Page 265-331
نهاد محمد حسن

10

دور وسائل التواصل الاجتماعي في تحسن الصورة الذهنية للكيانات السياسية و الدول

Page 332-361
هبة الله السيد إبراهيم; شروق أمين زينهم

11

دور محتوي موقع اليوتيوب في تكوين الصوره الذهنيه للشباب المصري

Page 362-379
نورهان ياسر; آية أسامة