iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 4, Issue 7, January 2025, Page 1-379 (الجزءالثاني يناير - يونيو)
1
فهرس العدد
View Article
|
PDF
592.67 K
|
View on SCiNiTO
2
كلمة العدد
سامي الشريف
View Article
|
PDF
358.46 K
|
View on SCiNiTO
3
اسراتيجيات خطاب استعادة الصورة الذهنية في إدارة أزمة مقاطعة الشركات الأجنبية: دراسة تحليلية ونموذج اتصالي مقترح
Page
2-34
السيد السعيد عبدالوهاب
View Article
|
PDF
1.5 MB
|
View on SCiNiTO
4
تقييم فعالية الاس راتيجيات التسويقية للعلاقات العامة في الترويج للمشاريع القومية (دراسة وصفية لعينة من الجمهور المصري)
Page
35-70
عبدالراضي حمدي البلبوشي; رمضان إبراهيم
View Article
|
PDF
881.79 K
|
View on SCiNiTO
5
التغطية الإعلامية للمهرجانات السياحية بمواقع التواصل الاجتماعي وعلاقتها بصورة العلامة التجارية الوطنية للدولة لدى الجمهور الخارجي
Page
71-124
حنان عاطف كمال الدين عبدالله; Nahla Ramadan
View Article
|
PDF
1.1 MB
|
View on SCiNiTO
6
اسراتيجيات تسويق صورة المؤسسات الأمنية والعسكرية في الدراما المصرية (دراسة حالة)
Page
125-195
مي محمود عبداللطيف
View Article
|
PDF
1.18 MB
|
View on SCiNiTO
7
فاعليه تطبيقات المنصات الالكترونيه الحكوميه في تدعيم تنافسية الصورة الذهنية للاستثمار المري : دراسة تطبيقية على منصة استثمر في مصر
Page
196-229
رضا فولي عثمان ثابت
View Article
|
PDF
2.23 MB
|
View on SCiNiTO
8
وسائل التواصل الإجتماعي و بناء الصورة الذهنية للمبادرات لتحفيز الشباب عى المشاركة التطوعية (المبادرات نموذجاً)
Page
230-264
يارة عبدالعزيز إبراهيم
View Article
|
PDF
1.57 MB
|
View on SCiNiTO
9
تأثر تصميم الهوية البصرية للمدن السياحية عبر البيئات الإفتراضية عى تعزيز التسويق السياحى الرقمي لدى مستخدمي بيئة الميتافرس (بالتطبيق عى الهُوية البصرية لمدينة سيوة)
Page
265-331
نهاد محمد حسن
View Article
|
PDF
1.24 MB
|
View on SCiNiTO
10
دور وسائل التواصل الاجتماعي في تحسن الصورة الذهنية للكيانات السياسية و الدول
Page
332-361
هبة الله السيد إبراهيم; شروق أمين زينهم
View Article
|
PDF
1.63 MB
|
View on SCiNiTO
11
دور محتوي موقع اليوتيوب في تكوين الصوره الذهنيه للشباب المصري
Page
362-379
نورهان ياسر; آية أسامة
View Article
|
PDF
1.78 MB
|
View on SCiNiTO