EKB Journal Management System

1.

الفهرس

Pages 1-2

2.

كلمة العدد

Pages 1-3
سحر مصطفى عبد الغنى

3.

المتابعة الشرهة لمشاهير مواقع التواصل الاجتماعي وعلاقتها بمستوى الشعور بالاكتئاب والوحدة النفسية لدى الشباب المصري

Pages 1-72
محمد فؤاد محمد الدهراوي; هناء حمدي أحمد بيومي

4.

دور مواقع التواصل الاجتماعي في تعزيز وعي الجمهور من خلال إمداده بالمعلومات.. دراسة ميدانية

Pages 73-108
رمضان إبراهيم محمد; أسامة مصطفى عبدالوهاب

5.

تأثير حملات التسويق بالحنين إلى الماضي عبر مواقع التواصل الاجتماعي على السلوك الشرائي للأجيال الأقدم من الجمهور المصري بالتطبيق على حملة إعلانات "نوستالجيا الشبراويشي

Pages 109-179
عبير فتحي محمد إبراهيم الشربيني

6.

استخدام طلاب الإعلام التربوي لتطبيقات الذكاء الاصطناعي في إنتاج مشاريع التخرج وعلاقته بتعزيز مهارات ريادة الأعمال الإعلامية الرقمية اللازمة للاندماج في سوق العمل: دراسة ميدانية فى ضوء النظرية الموحدة لقبول واستخدام التكنولوجيا

Pages 181-262
السيد محمود عثمان

7.

عادات قراءة الأخبار المصغرة لدى عينة من الجمهور المصري عبر التطبيقات الإخبارية على الهواتف الذكية

Pages 263-303
فلورا إكرام

8.

استراتيجيات الذكاء الاصطناعي في تحسين فاعلية الإعلانات التليفزيونية: دراسة على الجمهور المصري

Pages 305-383
انجى بهجت جمال لبيب

9.

التماس الجمهور المصري للمعلومات الاقتصادية أثناء الأزمات الاقتصادية عبر اليوتيوب وعلاقته بنشر الوعي الاقتصادي لديهم

Pages 385-433
دينا سيد صالح عويضة

10.

دور الإعلانات الرقمية فى التأثير على القرار الشرائي دراسة ميدانية على شباب الجامعات الكويتية

Pages 437-473
هيا دهيران مرمح أبا الخيل; حنان جنيد

11.

اتجاهات النساء الأردنيات نحو دور وسائل الإعلام في دعم التمكين الاقتصادي والاجتماعي للمرأة.. دراسة ميدانية

Pages 475-511
شذى فيصل مسلم أبو عوده العودات; سحر مصطفى عبد الغني سلامة