EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 53, Issue 2, January 2025, Page 633-1401  XML

1

الأهداف التعليمية لدراسات الجاز بيانو للمبتدئين عند "إميل هراديكي" Emil Hradecký

Page 631-668
محمد طلعت عبد العاطى حسين

2

التقنيات العزفية في دراسات البيانو اللحنية مصنف (193) عند ألبرت لوشهورن Albert Loeschhorn

Page 659-749
مروه عبد المعين; مروه عبد المعين

3

بعض التقنيات العزفية لبريليود البيانو في القرن العشرين عند ألكسندر تانسمان

Page 669-694
مرنا حسن شكري سيف الدين; عمرو عبد الحميد خليل; مجدي عمر فوده; نجلاء محمود أحمد

4

متطلبات آداء إرتجالات البيانو مصنف 148 عند إيمي بيتش Amy Beach

Page 750-793
مروه عبد المعين; مروه عبد المعين

5

التقنيات الأدائية لبلريليود البيانو مصنف 38 عند لويس فيرن Louis Vierne

Page 794-842
منةالله عمرو محمد سيف الخولي; شريف زين العابدين عبدالمجيد سعيد; باسنت عادل حسن صالح

6

التقنيات الآدائية في مازوركا البيانو عند استيفان إلماس والاستفادة منها لدارسي آلة البيانو

Page 843-871
نجوى محمد عبد الستار البنبي

7

دراسة إحصائية لتقييم الأداء الأكاديمي العام ومستوى تقدير آلة البيانو لطلاب الفرقة الرابعة بكلية التربية النوعية جامعة بورسعيد على مدار ست سنوات

Page 872-905
هاجر نبيل الباز

8

أثر التعلم الهجين على التحصيل الأكاديمي للمهارات العزفية في مؤلفة باخ " آنا مجدالينا" لآلة البيانو عند طلاب الفرقة الأولى بكلية التربية الموسيقية

Page 906-967
هبه محمد محمود يوسف عريبة; أ.د/ شيرين سمير الجندي; أ.د/ أمل حياتي محمد فتحى محمد علام

9

تصور مقترح لتحصيل السلالم الموسيقية على آلة البيانو باستخدام تطبيق الهاتف المحمول "Piano Chords and Scales" لطلاب الفرقة الأولى بكلية التربية الموسيقية

Page 968-1016
هبه محمد محمود يوسف عريبة; أ.د/ شيرين الجندي; أمل حياتي محمد فتحى محمد فتحى محمد علام

10

أسلوب أداء مؤلفة البيانو أراجونيز Aragonaise من باليه لوسيد ""Le Cid لأربعة أيدى عند جول ماسينيه J.Massenet

Page 1017-1056
وفاء جمعه عثمان محمد

11

المدرسة اليونانية في تحسين أداء دارسى الكمان من خلال طريقة ديمتريوس دونيس

Page 1057-1087
احمد محمد ابراهيم العربانى العربانى

12

تقنيات أداء أله الفيولينة فى الحركة الأولى من كونشيرتو بيترو لوكاتيلى لألة الفيولينه رقم 5 مُصنف 3 فى سلم دو الكبير

Page 1088-1114
أيمن محمد محمود قابل; سمير رشاد; محمد عصام

13

تقنيات أداء الة الفيولينة في الحركة الثالثة لكونشيرتو بيترو لوكاتيلي في سلم دو الكبير مصنف 3

Page 1115-1139
أيمن محمد محمود قابل; سمير رشاد; محمد عصام

14

الاستفادة من بعض تقنيات الأداء في الثنائي عند تشارلز انطوان كامبيون والرباعي الوتري عند كارل فيليب شتاميتز لتنمية مهارات العزف علي آلة الفيولينه

Page 1140-1172
سميرة صالح محمد أحمد

15

تقنيات عزف الكلارينت في الرابسودية الزرقاء لجورج جيرشوين

Page 1173-1188
شيماء البحيري; نهلة علي بکير; عبد العظيم ابراهيم حسين

16

دور آرتي شو في اثراء المدارس العزفية على للكلارنيت

Page 1189-1208
شيماء البحيري; نهلة علي بکير; عبد العظيم ابراهيم حسين

17

دراسة تحليلية لتقنيات آداء الحركة الأولى من سوناتا الفيولينة عند جوزيف هايدن في سلم لا الكبير

Page 1209-1236
محمد سامي محمد عبدالعزيز; سمير رشاد; محمد عصام

18

التقنيات العزفية للحركة الثانية من كونشرتو الفيولينة عند جوزيف هايدن في سلم دو الكبير مصنف1 (دراسه تحليلية)

Page 1237-1254
محمد سامي محمد عبدالعزيز; سمير رشاد; محمد عصام

19

تقنيات الأداء في صوناتا فرانسيس بولانك مصنف FP7 لآلتي الكلارينيت الحركة الأولي "دراسة تحليلية عزفية"

Page 1255-1288
منصور خليفه; عبد العظيم ابراهيم حسين; نهلة علي بکير

20

دراسة تحليلية لتقنيات أداء آله الفيولينة فى الحركة الأولى من سوناتا تارتينى (Didone abbandonata) فى سلم صول الصغير

Page 1289-1312
منى لطفي محمد السيد; سمير رشاد; محمد عصام

21

أسلوب آداء كونشرتو الفيولينة عند جيوسيب تارتيني Giuseppe Tartini في مقام لا الكبير مصنف GT 1.A09 (D.96)(دراسه تحليلية )

Page 1313-1331
منى لطفي محمد السيد; سمير رشاد; محمد عصام

22

دور الة التشيللو في الحركة الاولى من ثنائي التشيللو الفيولينة رقم 1 مصنف 6 في سلم دو الكبير عند فرانز انطون هوفميستر

Page 1332-1348
هشام عقل

23

تقنيات أداء آلة الفيولينة في " 24Matinees en etudes pour Violon "لبيير جافينيس وكيفية الاستفادة منها لدارسي الآلة

Page 1349-1395
هناء عبد الرحمن