EKB Journal Management System

1.

الأهداف التعليمية لدراسات الجاز بيانو للمبتدئين عند "إميل هراديكي" Emil Hradecký

Pages 631-668
محمد طلعت عبد العاطى حسين

2.

التقنيات العزفية في دراسات البيانو اللحنية مصنف (193) عند ألبرت لوشهورن Albert Loeschhorn

Pages 659-749
مروه عبد المعين; مروه عبد المعين

3.

بعض التقنيات العزفية لبريليود البيانو في القرن العشرين عند ألكسندر تانسمان

Pages 669-694
مرنا حسن شكري سيف الدين; عمرو عبد الحميد خليل; مجدي عمر فوده; نجلاء محمود أحمد

4.

متطلبات آداء إرتجالات البيانو مصنف 148 عند إيمي بيتش Amy Beach

Pages 750-793
مروه عبد المعين; مروه عبد المعين

5.

التقنيات الأدائية لبلريليود البيانو مصنف 38 عند لويس فيرن Louis Vierne

Pages 794-842
منةالله عمرو محمد سيف الخولي; شريف زين العابدين عبدالمجيد سعيد; باسنت عادل حسن صالح

6.

التقنيات الآدائية في مازوركا البيانو عند استيفان إلماس والاستفادة منها لدارسي آلة البيانو

Pages 843-871
نجوى محمد عبد الستار البنبي

7.

دراسة إحصائية لتقييم الأداء الأكاديمي العام ومستوى تقدير آلة البيانو لطلاب الفرقة الرابعة بكلية التربية النوعية جامعة بورسعيد على مدار ست سنوات

Pages 872-905
هاجر نبيل الباز

8.

أثر التعلم الهجين على التحصيل الأكاديمي للمهارات العزفية في مؤلفة باخ " آنا مجدالينا" لآلة البيانو عند طلاب الفرقة الأولى بكلية التربية الموسيقية

Pages 906-967
هبه محمد محمود يوسف عريبة; أ.د/ شيرين سمير الجندي; أ.د/ أمل حياتي محمد فتحى محمد علام

9.

تصور مقترح لتحصيل السلالم الموسيقية على آلة البيانو باستخدام تطبيق الهاتف المحمول "Piano Chords and Scales" لطلاب الفرقة الأولى بكلية التربية الموسيقية

Pages 968-1016
هبه محمد محمود يوسف عريبة; أ.د/ شيرين الجندي; أمل حياتي محمد فتحى محمد فتحى محمد علام

10.

أسلوب أداء مؤلفة البيانو أراجونيز Aragonaise من باليه لوسيد ""Le Cid لأربعة أيدى عند جول ماسينيه J.Massenet

Pages 1017-1056
وفاء جمعه عثمان محمد

11.

المدرسة اليونانية في تحسين أداء دارسى الكمان من خلال طريقة ديمتريوس دونيس

Pages 1057-1087
احمد محمد ابراهيم العربانى العربانى

12.

تقنيات أداء أله الفيولينة فى الحركة الأولى من كونشيرتو بيترو لوكاتيلى لألة الفيولينه رقم 5 مُصنف 3 فى سلم دو الكبير

Pages 1088-1114
أيمن محمد محمود قابل; سمير رشاد; محمد عصام

13.

تقنيات أداء الة الفيولينة في الحركة الثالثة لكونشيرتو بيترو لوكاتيلي في سلم دو الكبير مصنف 3

Pages 1115-1139
أيمن محمد محمود قابل; سمير رشاد; محمد عصام

14.

الاستفادة من بعض تقنيات الأداء في الثنائي عند تشارلز انطوان كامبيون والرباعي الوتري عند كارل فيليب شتاميتز لتنمية مهارات العزف علي آلة الفيولينه

Pages 1140-1172
سميرة صالح محمد أحمد

15.

تقنيات عزف الكلارينت في الرابسودية الزرقاء لجورج جيرشوين

Pages 1173-1188
شيماء البحيري; نهلة علي بکير; عبد العظيم ابراهيم حسين

16.

دور آرتي شو في اثراء المدارس العزفية على للكلارنيت

Pages 1189-1208
شيماء البحيري; نهلة علي بکير; عبد العظيم ابراهيم حسين

17.

دراسة تحليلية لتقنيات آداء الحركة الأولى من سوناتا الفيولينة عند جوزيف هايدن في سلم لا الكبير

Pages 1209-1236
محمد سامي محمد عبدالعزيز; سمير رشاد; محمد عصام

18.

التقنيات العزفية للحركة الثانية من كونشرتو الفيولينة عند جوزيف هايدن في سلم دو الكبير مصنف1 (دراسه تحليلية)

Pages 1237-1254
محمد سامي محمد عبدالعزيز; سمير رشاد; محمد عصام

19.

تقنيات الأداء في صوناتا فرانسيس بولانك مصنف FP7 لآلتي الكلارينيت الحركة الأولي "دراسة تحليلية عزفية"

Pages 1255-1288
منصور خليفه; عبد العظيم ابراهيم حسين; نهلة علي بکير

20.

دراسة تحليلية لتقنيات أداء آله الفيولينة فى الحركة الأولى من سوناتا تارتينى (Didone abbandonata) فى سلم صول الصغير

Pages 1289-1312
منى لطفي محمد السيد; سمير رشاد; محمد عصام

21.

أسلوب آداء كونشرتو الفيولينة عند جيوسيب تارتيني Giuseppe Tartini في مقام لا الكبير مصنف GT 1.A09 (D.96)(دراسه تحليلية )

Pages 1313-1331
منى لطفي محمد السيد; سمير رشاد; محمد عصام

22.

دور الة التشيللو في الحركة الاولى من ثنائي التشيللو الفيولينة رقم 1 مصنف 6 في سلم دو الكبير عند فرانز انطون هوفميستر

Pages 1332-1348
هشام عقل

23.

تقنيات أداء آلة الفيولينة في " 24Matinees en etudes pour Violon "لبيير جافينيس وكيفية الاستفادة منها لدارسي الآلة

Pages 1349-1395
هناء عبد الرحمن