iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 9, Issue 34, April 2025
1
التقييم التربوي الشامل والتدريس العلاجي لذوي اضطراب التعلم المحدد في ضوء توصيات أدلة التشخيص العالمية
Page
1-14
آية جابر عبد العزيز الشيخ
View Article
|
PDF
863.08 K
|
View on SCiNiTO
2
فاعلية استراتيجية الوعي الصوتي في تنمية مهارات القراءة والكتابة لدى طلبة المرحلة الأساسية من ذوي صعوبات التعلم في المراكز التعليمية في مديرية الخليل
Page
15-44
بسمه إياد محمد فتحي قفيشة; سعيد عوض
View Article
|
PDF
1.02 MB
|
View on SCiNiTO
3
التحديات التي تواجه الطلبة زارعي القوقعة في تنمية المهارات الاجتماعية من وجهة نظر معلميهم بمدينة الرياض
Page
45-76
بيان فهد الربيع; عبدالرؤوف محفوظ
View Article
|
PDF
909.37 K
|
View on SCiNiTO
4
فاعلية الروبوت في تنمية مهارة الكتابة لطالبات ذوات الإعاقة الفكرية البسيطة
Page
77-120
خلود علي اليامي
View Article
|
PDF
811.17 K
|
View on SCiNiTO
5
تصورات معلمات التعليم العام حول مشاركتهن في تقديم الخدمات للطالبات ذوات صعوبات التعلم: دراسة نوعية
Page
103-144
ضحى علي حمّاس عسيري; سامر عبدالحميد الحساني
View Article
|
PDF
968.2 K
|
View on SCiNiTO
6
اضطراب التوحد بين البحث العلمي والرعاية والتأهيل بمراكز بادغيش بالسعودية
Page
145-156
صالح عبدالمقصود السواح
View Article
|
PDF
663.92 K
|
View on SCiNiTO
7
العلاقة بين سمات الشخصية والألكسيثيميا لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية ذوي صعوبات التعلم
Page
157-188
ليلى أحمد محمد محمد
View Article
|
PDF
1.18 MB
|
View on SCiNiTO
8
برنامج تدريبي قائم على نظرية "الفراكتال الموسيقي" لتحسين الأداء التدريسي وتنمية مهارات التفكير ما وراء المعرفة لدى دارسي آلة البيانو مضطربي الانتباه مفرطي النشاط (ADHD)
Page
189-212
نجوى فؤاد أبو النصر
View Article
|
PDF
1.03 MB
|
View on SCiNiTO
9
تصورات أسر ذوي الإعاقة الفكرية نحو ممارسة الأنشطة البدنية المكيفة وعلاقتها بدافعية الإنجاز لدى أبنائهم
Page
213-258
نوف دخيل العوفي; منال محمد حسين شعبان
View Article
|
PDF
1020.31 K
|
View on SCiNiTO
10
دور البرنامج التدريبي القائم على التعلم المتمركز حول المتعلم في ممارسات معلمي العلوم
Page
259-290
حازم العاروري; أدهم شريتح; فداء مرار; نفين حماد; بعاد الخالص
View Article
|
PDF
845.39 K
|
View on SCiNiTO