EKB Journal Management System

1.

كلمة العدد


2.

اتجاهات ممارسى العلاقات العامة نحو واقع ومستقبل توظيف تقنيات الذكاء الاصطناعى بشركات الاتصالات : دراسة حالة الشركة المصرية للاتصالات ( WE )

Pages 883-981
حنان موسى عبد العال عبد العال

3.

"آليات التلاعب اللغوي في العناوين الإخبارية بوسائل الاعلام إزاء طوفان الأقصى 2023: دراسة نقدية"

Pages 983-1066
إلهام سيد

4.

تأثير استراتيجيات الحد من عدم اليقين علي مصداقية الأخبار بوسائل الإعلام الرقمية لدي طلبة الجامعات

Pages 1067-1103
محمود عبدالحليم; مروة عبدالعزيز عرفة

5.

أنماط الاعتماد على المواقع الإلكترونية الرياضية وتأثيراتها لدي الشباب الجامعي

Pages 1105-1142
تونى عثمان

6.

صورة المراهقات في الأفلام السينمائية المصرية دراسة سيميائية- فيلم بنات ثانوي أنموذجًا-

Pages 1143-1285
سعاد محمد بدير محمد الشرخة

7.

محاولات المؤسسات الإعلامية التقليدية لتقديم محتوى رقمي في ظل تحديات البيئة الإعلامية الرقمية (دراسة تحليلية لمنصات "محتوى"، "الساحة"، "السلطة الخامسة")

Pages 1287-1335
حمدي ربيع طنطاوي

8.

"التربية الإعلامية الرقمية وتطبيقات الذكاء الاصطناعي ومستقبل الطفل المصري"

Pages 1337-1384
نهال الفيومي

9.

Journalists of Tomorrow: Are You Ready? A Study Beyond Application ( Media information literacy and detection of fake news )

Pages 1385-1413
إيمان عصام مصطفي محمد مصطفي

10.

Role of Social Media Fake News in Directing Voting Behavior: A case study on the 2020 U.S Presidential Elections

Pages 1415-1475
Sofia Zohir Moustafa Kamel; Nermine Al Azrak; Nour El-Naggar

11.

INVESTIGATING THE IMPACT OF ADVANCED E-MARKETING STRATEGIES ON ENHANCING CONSUMER BRAND LOYALTY IN RIYADH'S COMPETITIVE RETAIL MARKET, SAUDI ARABIA.

Pages 1477-1509
هيثم محمد يوسف