iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 8, Issue 1, January 2025, Page 882-1509 (الجزء الثاني)
1
كلمة العدد
View Article
|
PDF
1.4 MB
|
View on SCiNiTO
2
اتجاهات ممارسى العلاقات العامة نحو واقع ومستقبل توظيف تقنيات الذكاء الاصطناعى بشركات الاتصالات : دراسة حالة الشركة المصرية للاتصالات ( WE )
Page
883-981
حنان موسى عبد العال عبد العال
View Article
|
PDF
2.13 MB
|
View on SCiNiTO
3
"آليات التلاعب اللغوي في العناوين الإخبارية بوسائل الاعلام إزاء طوفان الأقصى 2023: دراسة نقدية"
Page
983-1066
إلهام سيد
View Article
|
PDF
2.25 MB
|
View on SCiNiTO
4
تأثير استراتيجيات الحد من عدم اليقين علي مصداقية الأخبار بوسائل الإعلام الرقمية لدي طلبة الجامعات
Page
1067-1103
محمود عبدالحليم; مروة عبدالعزيز عرفة
View Article
|
PDF
1.4 MB
|
View on SCiNiTO
5
أنماط الاعتماد على المواقع الإلكترونية الرياضية وتأثيراتها لدي الشباب الجامعي
Page
1105-1142
تونى عثمان
View Article
|
PDF
1.38 MB
|
View on SCiNiTO
6
صورة المراهقات في الأفلام السينمائية المصرية دراسة سيميائية- فيلم بنات ثانوي أنموذجًا-
Page
1143-1285
سعاد محمد بدير محمد الشرخة
View Article
|
PDF
2.79 MB
|
View on SCiNiTO
7
محاولات المؤسسات الإعلامية التقليدية لتقديم محتوى رقمي في ظل تحديات البيئة الإعلامية الرقمية (دراسة تحليلية لمنصات "محتوى"، "الساحة"، "السلطة الخامسة")
Page
1287-1335
حمدي ربيع طنطاوي
View Article
|
PDF
1.97 MB
|
View on SCiNiTO
8
"التربية الإعلامية الرقمية وتطبيقات الذكاء الاصطناعي ومستقبل الطفل المصري"
Page
1337-1384
نهال الفيومي
View Article
|
PDF
2.02 MB
|
View on SCiNiTO
9
Journalists of Tomorrow: Are You Ready? A Study Beyond Application ( Media information literacy and detection of fake news )
Page
1385-1413
إيمان عصام مصطفي محمد مصطفي
View Article
|
PDF
1.08 MB
|
View on SCiNiTO
10
Role of Social Media Fake News in Directing Voting Behavior: A case study on the 2020 U.S Presidential Elections
Page
1415-1475
Sofia Zohir Moustafa Kamel; Nermine Al Azrak; Nour El-Naggar
View Article
|
PDF
2.82 MB
|
View on SCiNiTO
11
INVESTIGATING THE IMPACT OF ADVANCED E-MARKETING STRATEGIES ON ENHANCING CONSUMER BRAND LOYALTY IN RIYADH'S COMPETITIVE RETAIL MARKET, SAUDI ARABIA.
Page
1477-1509
هيثم محمد يوسف
View Article
|
PDF
1.37 MB
|
View on SCiNiTO