EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 8, Issue 1, January 2025, Page 882-1509 (الجزء الثاني)  XML

1

كلمة العدد


2

اتجاهات ممارسى العلاقات العامة نحو واقع ومستقبل توظيف تقنيات الذكاء الاصطناعى بشركات الاتصالات : دراسة حالة الشركة المصرية للاتصالات ( WE )

Page 883-981
حنان موسى عبد العال عبد العال

3

"آليات التلاعب اللغوي في العناوين الإخبارية بوسائل الاعلام إزاء طوفان الأقصى 2023: دراسة نقدية"

Page 983-1066
إلهام سيد

4

تأثير استراتيجيات الحد من عدم اليقين علي مصداقية الأخبار بوسائل الإعلام الرقمية لدي طلبة الجامعات

Page 1067-1103
محمود عبدالحليم; مروة عبدالعزيز عرفة

5

أنماط الاعتماد على المواقع الإلكترونية الرياضية وتأثيراتها لدي الشباب الجامعي

Page 1105-1142
تونى عثمان

6

صورة المراهقات في الأفلام السينمائية المصرية دراسة سيميائية- فيلم بنات ثانوي أنموذجًا-

Page 1143-1285
سعاد محمد بدير محمد الشرخة

7

محاولات المؤسسات الإعلامية التقليدية لتقديم محتوى رقمي في ظل تحديات البيئة الإعلامية الرقمية (دراسة تحليلية لمنصات "محتوى"، "الساحة"، "السلطة الخامسة")

Page 1287-1335
حمدي ربيع طنطاوي

8

"التربية الإعلامية الرقمية وتطبيقات الذكاء الاصطناعي ومستقبل الطفل المصري"

Page 1337-1384
نهال الفيومي

9

Journalists of Tomorrow: Are You Ready? A Study Beyond Application ( Media information literacy and detection of fake news )

Page 1385-1413
إيمان عصام مصطفي محمد مصطفي

10

Role of Social Media Fake News in Directing Voting Behavior: A case study on the 2020 U.S Presidential Elections

Page 1415-1475
Sofia Zohir Moustafa Kamel; Nermine Al Azrak; Nour El-Naggar

11

INVESTIGATING THE IMPACT OF ADVANCED E-MARKETING STRATEGIES ON ENHANCING CONSUMER BRAND LOYALTY IN RIYADH'S COMPETITIVE RETAIL MARKET, SAUDI ARABIA.

Page 1477-1509
هيثم محمد يوسف