iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
1.
مستوى توظيف تقنيات التعلم المدعومة بالذكاء الاصطناعي نحو تعزيز كفاءة النظم التعليمية في ضوء رؤية 2030 من وجهة نظر الطلبة المعلمين بكلية الشرق العربي للدراسات العليا
Pages
1-94
سناء عبد الرحمن الحركان; عبد الرؤوف محمد إسماعيل
View Article
PDF
2 M
2.
La modélisation ontologique selon le formalisme des fonctions lexicales: L’exemple d’une ontologie sémantique structurée autour du thème «les révolutions égyptiennes»
Pages
95-130
رشا سالم
View Article
PDF
901.28 K
3.
An Arabic-Native NLP Conversational Framework for Intelligent Academic Advising and Major Selection
Pages
131-164
S. M.khater; M. Hussin
View Article
PDF
4.9 M
4.
التفاعل بين نمط العصف الذهني الالكتروني (التحليلي، العكسي) والهوية (معلوم، مجهول) وأثره على تنمية مهارات هندسة اوامر الذكاء الاصطناعي التوليدي والابداع الرقمي لدى طلاب تكنولوجيا التعليم
Pages
165-236
سلوى حشمت حسن عبد الوهاب
View Article
PDF
5.89 M
5.
تطوير بيئة تعلم مصغر قائمة على التفاعل بين أنماط الفيديو التفاعلي والأسلوب المعرفي لتنمية مهارات برمجة قواعد البيانات والتفكير المبني على الحلول لدى طلاب تكنولوجيا التعليم
Pages
237-306
إسماعيل محمد إسماعيل حسن
View Article
PDF
1.3 M