EKB Journal Management System

1.

مستوى توظيف تقنيات التعلم المدعومة بالذكاء الاصطناعي نحو تعزيز كفاءة النظم التعليمية في ضوء رؤية 2030 من وجهة نظر الطلبة المعلمين بكلية الشرق العربي للدراسات العليا

Pages 1-94
سناء عبد الرحمن الحركان; عبد الرؤوف محمد إسماعيل

2.

La modélisation ontologique selon le formalisme des fonctions lexicales: L’exemple d’une ontologie sémantique structurée autour du thème «les révolutions égyptiennes»

Pages 95-130
رشا سالم

3.

An Arabic-Native NLP Conversational Framework for Intelligent Academic Advising and Major Selection

Pages 131-164
S. M.khater; M. Hussin

4.

التفاعل بين نمط العصف الذهني الالكتروني (التحليلي، العكسي) والهوية (معلوم، مجهول) وأثره على تنمية مهارات هندسة اوامر الذكاء الاصطناعي التوليدي والابداع الرقمي لدى طلاب تكنولوجيا التعليم

Pages 165-236
سلوى حشمت حسن عبد الوهاب

5.

تطوير بيئة تعلم مصغر قائمة على التفاعل بين أنماط الفيديو التفاعلي والأسلوب المعرفي لتنمية مهارات برمجة قواعد البيانات والتفكير المبني على الحلول لدى طلاب تكنولوجيا التعليم

Pages 237-306
إسماعيل محمد إسماعيل حسن